34

440 28 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 34


  إنه لأمر مؤسف أنها قللت من تقدير قوة ليو لاولاي كثيرًا.لأنه رأى أنه لا يستطيع التحرر ، صفع سونغ شيوجياو بقوة ، مما جعلها تشعر بالدوار وفقد القوة في يديه. استفاد Liu Laolai من هذا الوقت للهروب ، بينما تم جر Song Xuejiao إلى الأرض ولم يستيقظ لفترة طويلة.

  غطت وجهها وذهلت ، لم تكن تتوقع أن يضرب هذا الرجل أحداً كلما قال إنه يريد ذلك ، لقد كان مجرد مجنون.

  وحدث أن الشباب المتعلمين دهسوا أيضًا ، وبقي أحدهم مع Song Xuejiao وطارد الآخر للقبض على Liu Laolai ، لكنه ركض بسرعة ولم يمسك بأي شخص.

  جاءت الشابات المتعلمات أيضًا في هذا الوقت ، وسأل سونغ شيوتشون بضمير مذنب: "ما الأمر؟

  " السبب الرئيسي هو أنه ليس لديها دليل على ما قالته الآن ، ففي نهاية المطاف ، فإن Song Xuechun هي أكثر شهرة منها في القرية ، وسيتحدث عنها الآخرون.

  لذلك كان مجرد حديث تقريبي للسماح لـ Song Xuechun بمعرفة ما كان يجري ، وإعلام هؤلاء الأشخاص بما يجري.

  "أنا ... أنا ..." في الواقع ، لم تتوقع أن يأتي ليو لاولاي ، هذا الرجل شجاع للغاية.

  وبدا تاو هونغ وكأنه يشاهد العرض ، وقال: "يو ، لديك حقًا الكثير من أزهار الخوخ ..." "

  تاو هونغ ، حاول قول شيء ما مرة أخرى؟ المخرج تشانغ سيستمع إلي بالتأكيد ، صدق أو لا تصدق . ""

  أنا ، لم أقل شيئًا. لا تقلق كثيرًا ، لم نعثر على زهرة خوخ بعد ، هاها ... "لم ترغب تاو هونغ في تذكر خطأ كبير ، وألقت باللوم على نفسها منكسرة القلب ، فلماذا قالت ذلك؟ تعال.

  "سأذهب وأخبر القبطان ، هذا الأمر لم ينته بعد." غطت سونغ شيوجياو وجهها ، وهي تبكي وستجد القبطان بمشاعر حزينة.

  لكن سونغ زويتشون كانت خائفة ، وسرعان ما سحبها إلى الخلف وقالت ، "فتاة صغيرة ، لا تريدها. لا يمكنك إخبار القبطان عن هذا.

  " نظرت إلى سونغ زوتشون ، كانت تعلم بالفعل أنه لا جدوى من الذهاب إلى Huo Dewen ، كان أول شيء فعله هو جعل البطلة لا تجرؤ على التسبب في المتاعب مرة أخرى.

  مع هذا المقبض ، أعتقد أنها يمكن أن تكون صادقة على الأقل لبعض الوقت.

  من المؤكد أن سونغ شيوتشون قال: "لا تذهب ، الجميع من القرية. لقد جاء ليطلب منك المساعدة ... فقط لا تساعده ، إنه مجرد رجل عجوز." "أنت تعلم أيضًا أنه هو رجل عجوز؟ لكنه

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن