39

438 27 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 39 الرجل العصبي بطل الرواية 1/2


  لا يزال Huo Zhenting مألوفًا جدًا لعائلة Xiang ، لذلك ذهب حقًا لصب كوب من الماء الساخن لها ، وعندما سلمها لها ، قال: "الجو حار ، اشربه ببطء." أليس هذا الموقف قليلاً. مجاملة جدا ،

  لا ، هل أنت عصبي؟

  منذ أن أدركوا أنهم لم يروا هذا البطل الجاد لديه مثل هذا التعبير ، فهل يمكن أن يكون قد دخل وتناول الدواء الخطأ الآن؟

  كيف يكون هذا ممكنا؟ تشك سونغ Xuejiao في أن الرجلين كانا يعرفان بالفعل أنها مصابة بالفعل ، لكن لسبب ما لم يشرحوها لها.

  يمكن ملاحظة ذلك من حقيقة أن Huo Zhenting لم يسمح لها بالمشي بعد الآن عندما خرجوا من الفناء. بمجرد خروجهم من الفناء ، جعل الناس يجلسون على إطار خشبي بجانبه ، ثم قال: "أنا سأقود سيارتي ، إنه طريق طويل ، لذا لن تضطر إلى ذلك. "تابع."

  كانت المسافة بين تشي وعائلة شيانغ أكثر من ألف خطوة فقط ، وليست بعيدة على الإطلاق. وقد مشيت للتو ، لماذا لم تتركها تذهب فجأة؟

  "يمكنني الذهاب". أرادت سونغ شيوجياو محاكمته ، لذلك أصرت على متابعته.

  "لا" ، يعاني Huo Zhenting من مزاج سيئ ، ونبرته قاسية للغاية عندما يكون قلقًا ، لكنه يعتقد أن النساء الحوامل المذكورين على اليسار حساسات للغاية وهشة ، لذلك قال على الفور: "أنت مريض الآن . "" مشكلة في المعدة "." مشكلة

  في المعدة

  هناك أيضًا دعم "."

  "..."

  أعرف 100٪ منه ، ولا يُتوقع أن تكون مهارات Xiang Zuo الطبية عالية جدًا. لقد مر أكثر من شهر فقط حتى يشعر بالنبض ، ولا أحد آخر ، لكني لا أعرف لماذا لم يتم ذكر مثل هذا الشخص القدير في الكتاب.

  حسنًا ، بما أنه لا يريد السماح لنفسه بالرحيل ، فلن يذهب. انظر كيف يخفي هذا الرجل الأمر أثناء رعايته لها.

  بعد فترة ، قاد Huo Zhenting السيارة ، ثم بدأ في إقناع Song Xuejiao للحصول على شهادة الزواج أولاً. لماذا لا يوجد أحد يقوم بأشياء في فترة ما بعد الظهر ، ولماذا يتم توفير الوقت.

  شاهده Song Xuejiao بهدوء وهو يؤدي لوقت طويل قبل أن يقول: "إذن لم تشتري لي خاتمًا". "

  Ring؟ حسنًا ، إذا كنت تريد خاتمًا ، فلنذهب لشرائه." الحصول على شهادة زواج يمكنك شراء أي شيء.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن