12

658 44 0
                                    


دور المرأة الداعم دقيق وناعم [ارتداء الكتب] _ المجلد 12الصفحة الأمامية

الخط: كبير ومتوسط ​​وصغير     

محتويات الفصل السابق الصفحة التالية

   قراءة 12 من المجلد الفرعي (الصفحة 1/2)

    أمر مثير للشفقة ، لأنني رجل كبير ولا أستطيع الاعتناء بها جيدًا ، لذلك أصبت بهذا المرض. جلس ينظر إلى وجه ابنته النحيف الشاحب ، ويشعر بمشاعر مختلطة للحظة.

    إلى جانب ذلك ، وجد Huo Zhenting ، الذي كان يلاحقها ، أن Song Xuejiao في المقدمة لم يبتعد كثيرًا ، وغادر المستشفى للتو. ثم لا يبدو أنه يعرف الطريق إلى المخفر ، لذلك كان يسأل امرأة عجوز على الجانب.

    بعد الاستفسار ، شكرتها بأدب ، ثم وقفت هناك بهدوء ، وضربت رأسها بلطف وقالت لنفسها: "انتهى الأمر ، أين دونغ ، لماذا يبدو أنني أستدير؟" بعد الانتهاء من الحديث ، نظر حوله ، ويبدو مرتبكًا تمامًا .

    بالمناسبة هذه الفتاة ما زالت مريضة هل بسبب الدوار انها هكذا؟

    شعرت Huo Zhenting بالقليل من الذنب ، وتقدم إلى الأمام وقال: "يسارك هو Dong."

    "شكرًا لك ، لا ..." شعرت Song Xuejiao أن الصوت كان خاطئًا بعض الشيء ، أدارت رأسها ووجدت أنه بالفعل الممثل الرئيسي. لم تكن تعرف سبب اتباعها ، لكنها كانت تشعر بالدوار قليلاً لأنها استدارت بسرعة كبيرة ، ثم تومض بمجرد أن أظلمت عيناها.

    نظرًا لأنها كانت غير مريحة ، أمسكها Huo Zhenting بسرعة بيديه ، لكنه كان قويًا جدًا وضغط عليها مباشرة في ذراعيه.

    "..." كان طويلًا ، ولم يصل ارتفاع Song Xuejiao إلا قليلاً إلى صدره. بمجرد أن عانقها ، رأى بشكل غير متوقع المشهد من الداخل من طوقها العريض.

    هناك ، القوات طويلة القامة جذابة للغاية حقًا.

    ثم أدرك أخيرًا أنه ارتكب خطأ ، فكان الخطأ أن الملابس التي اشتراها كانت كبيرة جدًا ، والسترات التي اشتراها كانت رفيعة جدًا ، وهذا صعب.

    خائفًا من الصعود مرة أخرى ، أدار عينيه إلى عمود الضوء المقابل وقال ، "قف بثبات". "

    حسنًا ، أنا أشعر بدوار قليل. أيضًا ، شكرًا لك."

    أدب سونغ Xuejiao جعله غير معتاد قليلاً ، لأنه كان من الواضح أنها ساعدت ابن عمي. لا يبدو أنهم يشكرونهم بشكل صحيح ، لكنها شكرتهم بدلاً من ذلك.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن