81

176 13 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 81 ميت ويبحث عن المتاعب ... 1/3


  بغض النظر عن مدى شجاعة سونغ شيوجياو ، كانت لا تزال مصدومة عندما رأت ذلك. مدت قدمها وركلت الحوض بعيدًا. في هذه اللحظة ، سألت الأم سونغ ، "ما الأمر ، ما هو اسمك؟" نعم ،

  هناك الفئران. "خوفًا من أن تفكر والدتها كثيرًا ، حزمت سونغ شيوجياو الصندوق على عجل وألقاه في محطة القمامة قبل أن تعود وهي تصفق بيديها. عندما عدت إلى المنزل ، كنت أغسل يدي وأستمر في غسل يدي ، كما لو كنت قد لمست شيئًا غير نظيف.

  قالت والدة سونغ بغرابة: "ما الخطب"

  "لقد حصلت على البراز على الحفاض"

  "هاها ، الطفل لم يأكل الحبوب الكاملة ، ما الذي تخاف منه ، اغتسل وأكل."

  "حسنًا". من وضع هذا الشيء أمام منزله ، وماذا أراد ذلك الشخص أن يفعل.

  كانت سونغ شيوجياو مرتبكة بعض الشيء ، على الرغم من أنها لم تكن خائفة من سونغ شيوتشون ، إلا أنها كانت تخشى الشخص الذي يختبئ وراء الكواليس ، ولم تكن تعرف ما الذي يريده هذا الشخص أو ما هو الغرض منه. الآن هي لا تخشى ما لديها ، لكنها تخشى أن يتعامل الطرف الآخر مع طفلها مرة أخرى ، وكلاهما في قلبها.

  إذا لمستهم حقًا ، فهذا مثل حفر قلبك. الأم هي حقًا مخلوق رائع.

  "أمي ، أمي ، يبدو أن أمي مريضة مؤخرًا ، لكنها تريد دائمًا رؤية الطفل ، فلماذا لا تأخذ الطفل للعيش معهم لبضعة أيام ، وسأذهب إلى هناك لأرضع." شعرت سونغ شيوجياو

  بذلك لم يكن الوضع آمنًا هنا ، فقد كانت من قبل رجل عصابات. إذا كانوا يبحثون عن مشكلة ، فإن الابتعاد هو الطريقة الأكثر مباشرة وبساطة.

  عبس والدة سونغ وقالت ، "لماذا تعتقد أنه مجرد طفل؟ ألا يثير هذا الطفل ضجة عندما يأتي إلى منزل شخص ما؟" ""

  إذن

  ، ألا يعني هذا أنه لا توجد مشكلة؟ ""

  لقد فات الأوان ؟ إذا كانت هناك مشكلة ، فمن الأفضل أن نكون حذرين لأنفسنا. Huo Zhenting دائمًا في الجيش وليس لديه وقت لرعايتنا طوال الوقت. يخاف البالغون من الأطفال عندما لا يكون لديهم ما يفعلونه ".

  حللت والدة سونغ وأومأت برأسها ، ثم ذهبت سونغ شيوجياو لتطلب رأي تشاو زويمي ، بالطبع ، كانت موضع ترحيب كبير ، وكادت أن تخرج لتحيتها. تمامًا مثل ذلك ، ذهبت والدة سونغ إلى منزل فنغ تشينغيون والطفل بين ذراعيها ، ثم شعرت أن هذه العائلة كانت غنية حقًا.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن