32

538 28 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 32 التجمع في حالات الطوارئ الجزء 1/3


  عاد Huo Zhenting إلى منزله ووجد Xiangxiang الذي لم ينام بعد ، لذلك قال إن Song Xuejiao أراد رؤيته وأخرجه. جاء الاثنان إلى المنزل القديم معًا ، ونظر إلى الشيء الصغير الملقى هناك مع مصباح يدوي.كانت في نوم عميق ، وارتجفت عندما لمسته برفق ، وكأنها شعرت بعدم الأمان الشديد.

  هل ستتجاهل نفسها في المستقبل؟

  غدا ، يجب أن يأتي الخاطبة إلى بابه ، حتى لو لم يتبق سوى يومين ، يجب أن يتم الزواج بسرعة. على الأقل تقرير الزواج ، ارجع واكتب نفس التقرير مرة أخرى.

  "ما مشكلة عمتي الصغيرة؟"

  "إنها مريضة ، هل يمكنك مساعدتي في الاعتناء بها؟" "

  حسنًا ، أخذتني عمتي الصغيرة لرؤية الطبيب عندما كنت مريضًا."

  "نعم." لمسها هوو زينتينغ بعد ذلك لمس رأس Xiangxiang ، قامت بنشر اللحاف لهم.

  كانت فتاتان ترقدان جنبًا إلى جنب على كانغ ، إحداهما كانت في سن المراهقة والأخرى في الخامسة أو السادسة من عمرها ، لكن رؤية أن الأكبر سناً لم تكن أكبر بكثير من الأصغر ، كان فعل ذلك غير إنساني حقًا بالنسبة لي شيء لها.

  لكن علي أن أعترف أن الطعم جيد للغاية.

  لقد كان قلقًا بشأن نوم الفتاتين هنا ، لذلك ركض عائداً وأخبر عمه بأن شيانغشيانغ وسونغ شيوجياو ينامان معًا في المنزل القديم. لم يشك Huo Dewen في ذلك أيضًا ، Xiangxiang فقط أحب Song Zhiqing ، ولم يكن هناك شيء خاطئ في النوم معها.

  ومع ذلك ، سأل Huo Zhenting بوجه بارد: "من أحضر النبيذ الذي شربته اليوم ، وما هو؟"

  رفع Huo Dewen رأسه عندما سمع أن نبرة الابن كانت خاطئة ، وقال: "سمعت أن المدخن العجوز لقد صنعه بنفسه نبيذ الغزلان / السوط ، فأنت لا تعرف ماذا تشرب ، أليس كذلك؟ "كان يشرب نبيذًا آخر في ذلك الوقت ، لذلك لم يشعر بأي شيء.

  بعد الانتهاء من الحديث ، رأى أن بشرة Huo Zhenting كانت سيئة بعض الشيء ، لم يستطع إلا التفكير في شيء ووقف فجأة قائلاً: "أنت ، هل فعلت شيئًا لا يجب عليك فعله؟" انتظر ، الآن كان Xiangxiang مع نفسها عاد ، ثم فجأة انسحب بعيدا.

  لم يستطع Huo Dewen المساعدة في صرير أسنانه: "هل فعلت شيئًا لـ Song Zhiqing ، أنت ..."

  لم يدحض Huo Zhenting ، بل قال فقط: "دعنا نتحدث عن الأمر غدًا ، لا تقلق بشأن بقاء الاثنين في المنزل القديم ، سأجلس في الخارج الليلة". لم يكن يعرف ماذا يقول ، يمكنه فقط أن يستدير ويخرج. يحتاج أيضًا إلى تهدئة نفسه ، لأنه لا يزال لا يعرف كيف يتعامل مع استيقاظ الطفل الصغير.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن