24

549 33 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 24 الأشياء الصغيرة


  لكن Huo Zhenting قلق للغاية أيضًا ، لأنه على الرغم من أن لديه شريكًا الآن ، إلا أنه لن يتماشى. كان من الصعب حقًا ذكر هذا ، لذلك ذهب إلى البلدية للاتصال برفيقه في السلاح Lao Wu ، يجب أن يكون لديه خبرة مع اثنين أو ثلاثة من الشركاء.

  كانت العجوز وو تشرب الماء ، وقالت بجدية: "أنت لست في إجازة. هل هناك أي شيء لا يمكنك العودة للحديث عنه؟

  " سأعود للجيش اليوم ، فماذا أفعل لمساعدتها؟ " كان Huo Zhenting دائمًا صريحًا ، وعندما يكون لديه شريك ، يخبر رفاقه أن هذا شيء يجب أن نفخر به ، حسنًا؟

  نفخة!

  تم رش ماء أولد وو مباشرة ، ونظر إليه الضابطان على الجانب بتعبير مذهول ، وكانت السماء تمطر بغزارة ، ورشها في كل مكان.

  كانت يدا العجوز ترتجفان ، وقال بموقف جاد للغاية: "حقًا ، لدي شريك. بالطبع يجب أن أقضي المزيد من الوقت معها ، لا تخيفها بعيدًا." بعد الانتهاء من الحديث ، أشار مشيرًا إلى هاتفه الخاص ، قال "هوو" للضابطين.

  قاموا على الفور بتوسيع أعينهم بشكل مفاجئ ، ثم سمعوا أنهم يسألون عما يريدون فعله مع شريكهم ، وكتب أحد الضباط على الفور على قطعة من الورق بقلم: اذهب إلى الحديقة.

  "المشي في الحديقة ، يومًا تلو الآخر ، الكثير من الصداقة." شعر لاو وو بالضيق الشديد ، لأنه على الرغم من وجود العديد من الشركاء ، إلا أنهم كانوا جميعًا على الورق ، وأطولهم تبادل الرسائل لمدة ثلاثة أشهر فقط. كيف يمكن هل تؤيد أي نوع من الحيل التي قابلتها؟

  لا توجد طريقة أخرى سوى قبول أفكار الشعبين المعاكسة.

  لم يكن Huo Zhenting على الجانب الآخر يعلم أن هذه الفكرة كانت خارج الخدمة ، لذلك قال بجدية: "ماذا بحق الجحيم ، لدينا ست حدائق في الريف". "لا توجد حديقة؟" ماذا علي أن أفعل

  ؟

  كتب ضابط آخر على الصحيفة على الفور: شولينزي.

  لكن الكاتب على جانبه رفع على الفور الصحيفة ، التي نصها: الخطوة الأولى ، اذهب إلى الغابة لإجراء محادثة من القلب إلى القلب. الخطوة الثانية هي الذهاب إلى وكالة التوريد والتسويق لشراء الهدايا التذكارية ، ويفضل الأقلام. الخطوة الثالثة هي الذهاب إلى استوديو الصور لالتقاط صورة ، ويمكنك إخراجها لإلقاء نظرة عليها بعد المغادرة.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن