3

973 53 1
                                    


  يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط ، مع وجود جديلتين على الكتفين وعصابة رأس حمراء مربوطة حول رأسه. إنه تقريبًا أبسط فستان ، لكن مع وجه الطفل النقي والرائع ، يبدو صغيرًا جدًا وحساسًا.

  بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشكل جيد جدًا ، فالثدي الذي يصعب التحكم فيه بيد واحدة والخصر الذي يمكن حمله بيد واحدة ، هي ببساطة التكوين الفاخر لدور المرأة الداعم.

  إذا فشل أحدهم في إغواء الآخر بهذه الطريقة ، فكل الرجال هنا عميان ، أليس كذلك؟

  لا بد أن هذا هو السبب الذي جعل المؤلف يكتبها على هذا النحو ، أولاً وقبل كل شيء ، هل من الضروري إيجاد طريقة لتغيير صورة الجميع؟

  يبدو هذا صعبًا بعض الشيء.

  بعد تسوية كل شيء ، قامت بفرز سياق الرواية. شعرت أن الوقت قد حان لحصد القمح ، وبدا أنها ذاهبة إلى الجبال لجني القمح من أجل نقاط العمل. إذا كنت لا تعمل ، فلن يكون لديك نقاط عمل ، وإذا لم يكن لديك نقاط عمل ، فلن يكون لديك طعام في نهاية العام. من المحتمل أن تموت جوعا ، أليس كذلك؟

  إلى جانب ذلك ، يأكل الجميع قدرًا كبيرًا الآن. إذا لم تذهب في الظهيرة ، فقد تضطر المضيفة إلى حفظ الوجبة وإحضارها إليها.

  تم اعتبار دور المرأة الداعم في الماضي أمرًا مفروغًا منه ، لكنها لا تستطيع ذلك ، فالبطلة وهي ليست أخوات حقيقيات ، فأنا محرجة قليلاً.

  ولكن عندما خرجت من مجمع الشباب المتعلم كانت في حيرة من أمرها ، فقالت إنها ستقطع القمح لكنها لم تكتب التفاصيل ، أين يجب أن تحصل على المنجل وأين تذهب لقطع القمح؟

  في هذه اللحظة سمعت صوتا من الخلف يقول: "الشابة المتعلمة أمامك ماذا تفعلين؟"

  أدارت Song Xuejiao رأسها ورأت شابًا ورجلين يدفعون كومة من التراب ... روثًا في عربة يدوية ، يمرون في منتصف الطريق. بدا الشاب ودودًا للغاية ، لكن حواجبه كانت مجعدة عندما نظر إليها.

  هناك الكثير من العجز والازدراء في العيون ، لكن لا يمكن إنكار أن هناك تلميحًا للمفاجأة.

  ليس هو فقط ، ولكن عيون هؤلاء الرجال الثلاثة تتفق مع مظهر الشريكة.

  خمنت سونغ شيوجياو على الفور من هو هذا الشخص ، حتى لو لم تستطع تخمين ذلك ، فقد عرفته بطريقة ما.

  هذا الشخص هو أحد الأدوار الداعمة للذكور في الرواية ، هوو ديوين ، كابتن فريق الإنتاج ، وعم بطل الرواية الذكر ، وأول رجل تمارس دور المرأة الداعمة بشجاعة لكنها فشلت في اللحاق به.

  "أنا ... أريد أن أقطع القمح ، لكنني نسيت الحقل الذي قمت به اليوم." كانت التي حدق بها هوو ديوين مكتئبة للغاية ، ولويت زاوية ملابسها بصمت وقالت بضعف. كانت تستفز شخصًا ما ، ورأت الرجل الأول الذي أساء إليه المالك الأصلي عندما خرجت ، يا لها من عملية احتيال.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن