53

299 13 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 53 وحده ... 1/3


  إنه لأمر مؤسف أن لا أحد يفهمها ، ولا أحد يرى وجه Song Xuejiao الحقيقي.

  لا ، يجب أن أخبر الجميع بأي نوع من الأشخاص هي ، إنها كسولة وزلقة ومبذلة.

  على الجانب الآخر ، ارتجف Huo Dewen لسبب ما ، ربما كان الجو شديد البرودة اليوم ، أو ربما كان بسبب النظرة الصارمة الوامضة لـ Song Zhiqing.

  لقد عبس ، وشعر أنه يتحمل مسؤولية كبيرة ، وعليه أن يراقب زوجته قبل أن ينهي Huo Zhenting مسألة الانضمام إلى الجيش ، ولا يجب عليه الاسترخاء على الإطلاق.

  أما بالنسبة إلى Song Xuejiao الحالية ، فلا تزال غير مريحة بعض الشيء ، فهي لا تستطيع تحمل Huo Zhenting. لكن سرعان ما تغير حالتي المزاجية ، والآن مررت بكل ما يجب أن أختبره ، والآن يمكنني العناية جيدًا بأسنان الفاصولياء الصغيرة في معدتي.

  جاء Huo Xiangxiang بعد العشاء في فترة ما بعد الظهر ، ونظر إلى أخت زوجها بفضول وقال: "أخت الزوج ، قال أبي أن لديك طفلًا في معدتك. هل يؤلمك ذلك ، هل ستعضك وركلك؟ ""

  لا نعم ، لا يزالون في حالة جيدة الآن. "لمست سونغ شيوجياو بطنها ، ثم قالت بابتسامة.

  "حقًا ، هل يمكنني لمسها؟"

  "يمكنك لمسها".

  لمس Huo Xiangxiang بطن أخت زوجته بفضول ، ثم نشره للاستماع إليه ، وأخيراً قال: "Coo ، هل هو جائع؟

  " يجب أن يكون ، ما الذي تود شيانغشيانغ أن تأكله في الليل؟ "الآن بعد أن أصبحت وحيدة فجأة ، ما زالت وحيدة بعض الشيء ، لذلك يمكنها فقط أن تأمل أن تأتي شيانغشيانغ لمرافقتها في كثير من الأحيان.

  "Xiangxiang تريد أن تأكل حساء البثور".

  "حسناً." إنها تعرف كيف تجعل هذا الأمر بسيطًا ، ولا يتطلب الأمر الكثير من المتاعب.

  لذا فقد لعبوا مع Huzi لفترة بعد الظهر ، ثم بدأوا في تعليم Xiangxiang لتعلم الشخصيات والرياضيات ، ثم قاموا بالطهي في المساء. لقد صنعت حساء البثور ، ثم تناول الاثنان الوجبة ، أما بالنسبة لـ Huo Dewen ، فقد صنعتها أيضًا ، وتركت Xiangxiang توصلها إليه لاحقًا.

  بالنسبة إلى Xiangxiang ، بالطبع ستعيش في المنزل القديم اليوم ، فهي خائفة قليلاً من نفسها.

  لطالما أحب Huo Xiangxiang شقيقة زوجها ، وقال لـ Huo Dewen بعد توصيل الجنوكتشي: "أبي ، أريد أن أبقى معها في الليل في منزل أخت زوجي ، هل يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك؟"

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن