77

215 13 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 77 ما يسمى هذا ... 1/2


  على الرغم من أن Song Xuejiao قد خمنت بالفعل النهاية ، إلا أنها كانت لا تزال متوترة بعض الشيء ، ابتلعت وسلمت الطفل إلى Huo Zhenting.

  تولى Huo Zhenting قيادة الطفل ، لكن بدا أن الأكبر كان يعلم أنه تسبب في مشكلة لذلك لم يبحث عنه ، وركض أخيرًا إلى جدته.

  أخذت والدة سونغ رئيسها وربت عليه ، ثم نظرت إلى ابنتها الصغيرة والدموع تنهمر على وجهها وقالت ، "أيتها الفتاة الطيبة ، يجب أن تتذكر ما قلته في المرة السابقة. دعني أخبرك الآن ، هذان هما في الواقع والدين بيولوجيين. "

  كانت سونغ Xuejiao في الواقع هادئة للغاية ، ثم نظرت إلى فنغ تشينغيون وتشاو زويمي التي كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها كانت تبكي ، وقالت ،" يبدو أنني أستطيع التخمين. "أوضح تشاو Xuemei على الفور:

  " يا بني ، لا تسيء فهمنا لقد كنا نحن الذين تخلى عنك في البداية ، لكننا أجبرنا أيضًا على القيام بذلك. "بعد التحدث ، قال Feng Qingyun:" من أجل العثور عليك ، سنعود إلى المصنع الأصلي كل العام ، والبحث عن Song Gongyou ولكن يبدو أن شيئًا لم يحدث "."

  لذا فالأمر هكذا ، قالت والدتي أيضًا إن الأمر لا يعني أنك لا تريدني ، إنه مجرد أن الوضع أجبرني على ذلك. " ليس طفلًا من عائلة سونغ وطرد والدين بيولوجيين أمر صعب بعض الشيء.

  ونظر إليها فنغ تشينغيون ببعض المقاومة وقال: "نحن لا نطلب منك العودة إلى المنزل ، نريد فقط زيارتك عندما تكون متفرغًا." "نعم ، نريد فقط زيارتك ، ولكن ، هل هذا جيد

  ؟ ؟ "انفجرت تشاو Xuemei في البكاء ، وأخيرا وجدت ابنتها بعد سنوات عديدة. لم تعد كما كانت عندما كانت صغيرة ، أرادت إعادتها لتربية نفسها ، لقد أرادت فقط أن تكون قادرة على التعايش معها ، ولم يكن من الصعب جدًا الاتصال بوالدتها أم لا.

  "بالطبع ، أنا ... أرحب بكم جميعًا." لمست سونغ Xuejiao حافة ملابسها. في الواقع ، لم تكن جيدة جدًا في التعامل مع أشخاص مثل Zhao Xuemei ، لأنها كانت تشبه نفسها حقًا.

  كان Zhao Xuemei سعيدًا جدًا بعد سماعه هذا ، ثم نظر إلى الأم سونغ وقال ، "شكرًا لك أيتها الأخت الكبرى ، على تربية مثل هذه الابنة الطيبة."

  والدة سونغ هي أيضًا شخص رقيق القلب.بعد أن علمت أن فنغ تشينغيون والآخرين ليس لديهم أطفال ، اتخذت قرارًا في قلبها ، ثم هزت رأسها وقالت: "لا ، إنها جياوجياو الفتاة الطيبة. جياوجياو ، والدك ليس من السهل أن تكون أماً. لقد تم إرسالهم بعد ولادتك. كان الشتاء في ذلك الوقت ، ومرضت والدتك وليس لديها أطفال الآن. تعودي ، ولا يزال أخوك هناك ". قال سونغ شيوجياو بهدوء : "أمي ، ما الذي تنوي فعله؟

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن