95

93 7 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 95


  في الواقع ، لم تتوقع Song Xuejiao الحمل على الفور. لقد كانت مشغولة جدًا مؤخرًا ، لأن الصيدلية الثانية ستفتح قريبًا ، وحتى Feng Qingyun وعائلته جاءوا للمساعدة ، وبقيوا في المنزل لتناول الطعام والسكن .

  الآن Huo Zhenting يشعر بالحرج ، ولا يمكنه النهوض والنزول ، فقد أراد في الأصل العمل بجد من أجل ابنته ، ولكن مع وجود الكثير من أفراد الأسرة ، لا يمكنه فعل أي شيء ، خائفًا من أن يستمع إليه ابنه في الخارج ، ثم الزوج والزوجة ، لست بحاجة إلى أن تكون إنسانًا ، يمكنك فقط العثور على شق في الأرض والتنقيب فيه.

  لكن سونغ شيوجياو سعيدة ، بعد كل شيء ، تقدمت حياتها المهنية أكثر ، وأبناؤها مطيعون وعقلانيون مرة أخرى. يبدو أنني سأتمكن من الذهاب إلى روضة الأطفال قريبًا ، على الأقل تم ترتيبها هناك. في الواقع ، لم تكن تنوي إزعاج الزوجين المسنين من عائلة فنغ ، بعد كل شيء ، كانوا مشغولين للغاية. لكنهم لا يستطيعون العيش بدون أطفالهم بعد الآن ، وهم ليسوا سعداء للغاية عندما يتحدثون عن اصطحاب أطفالهم للعيش هنا.

  ومع ذلك ، فقد استخدم دائمًا العذر القائل بأن تيموثي تيموثي لا يعرف المكان الذي سيتم تعيينه فيه. كيف كان يتخيل أنه في غضون ثلاثة أيام بعد وصولهم ، تم بالفعل اتخاذ الترتيبات الخاصة بمدرسة تيموثي تيموثي. يعملون في العاصمة وينتمون إلى قسم الأمن XXX.

  يقال أن هذا القسم مليء بالنخب ليس فقط من ذوي المؤهلات الأكاديمية العالية ولكن أيضًا من ذوي المهارات الجيدة ، ويتم تعيينهم سيارات وحراس أمن ، باختصار ، هم مليئون بالأناقة ، وبالطبع لديهم مسؤوليات ثقيلة.

  ومع ذلك ، يمكن للناس أن يجدوا بالفعل أن تطور Huo Zhenting أفضل بكثير مما كان عليه قبل الزواج من البطلة الأصلية. على أي حال ، إنها تشعر بالرضا عن نفسها ، خاصة عندما تسمع أنه حقق ما حققه حتى الآن ، فإن الأمر يشبه حقًا إقامة مأدبة كبيرة. لكن Feng Qingyun أخبرها أن تهدأ ، وقال: "كلما كان هذا هو الحال ، يجب أن تهدأ أكثر. إذا احتفلنا ، فلنأكل شيئًا كعائلة". "هذا جيد ، دعنا نذهب إلى مطعم كبير و تناول وجبة

  ". من الشائع التحدث بهذه الطريقة ، وقد تعلم سونغ شيوجياو البعض أيضًا.

  "حسنًا ، دعنا نذهب لتناول القدر الساخن ، أليس القدر الساخن هنا مشهورًا جدًا؟" "

  حسنًا ، هل تريد أن تأكل

  قدرًا ساخنًا؟" "فكر ، فكر." بعد حزم أمتعتنا ، ذهبنا لتناول القدر الساخن. زوج من الأطفال التوأم رائعين حقًا ، لذا فهم محاطون بالناس بمجرد دخولهم.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن