46

362 20 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 46


  نظر Song Xuejiao إلى Huo Zhenting ، وشعر على الفور بالذنب ولم يجرؤ على الكلام.

  عرف سونغ تشياو أيضًا أن هذا الأمر لا يمكن أن يستمر ، لذلك قال على الفور: "نعم ، لا يمكنك التحدث عن هراء بدون دليل. نظرًا لأنكما متزوجان ، عد وإلقاء نظرة. الكابتن هوو ، أنت أيضًا أكبر من أنا الفتاة أكبر سنًا ، لذا عليك أن تعتني بها. منذ أن كنت طفلة ، شعرت أنا ووالدتها بالشفقة لأنها ولدت قبل الأوان وضعيفة ، لذلك اعتادت على ذلك. "" نعم. استطاع Huo Zhenting ترى ، وإلا فإن أي فتاة ستكون مثله

  مثل زوجة الابن التي لا تعمل بجد ولا تعرف شيئًا؟

  ربما تم إعفاء سونغ تشياو من ابنته ، وأغلق الهاتف في النهاية. لكن سونغ شيوجياو كان غير راضٍ وقال: "ماذا أنتم ، تريدون مدحني" "

  ..." أطفال؟

  ولكن بعد أن حدق به زوجان من العيون الدامعة ، شعر Huo Zhenting حقًا أنه فعل شيئًا خاطئًا ، وقال: "في المرة القادمة." في المرة القادمة أتصل به وأثني عليه ، أيا كان من جعل زوجته جيدة حقًا. على الرغم من أنه ليس جيدًا في العمل ، إلا أنه يتمتع بمزاج جيد ولطيف ولطيف مع الناس. إلى جانب ذلك ، كم كنت محظوظًا لأنني كنت أتصور في وقت واحد ، وستكون لعائلتهم Huo العديد من الأطفال في المستقبل. هذه مساهمة عظيمة.

  "أخبرني ، ما مدى سوء أختي ، أتمنى أن نتعايش معًا ونتفق مبكرًا ..." قبل أن تُقال كلمة زواج ، برز دماغ على جبينها ، ومدت يدها لتدليكها عيون   واسعة تتألم. قال تشو: "ماذا تفعل؟

  "

بالنسبة لي بعد يومين فقط من الزواج ، سأقول للرجل العجوز ، اذهب ""

  "هذا مؤلم؟" لا ، أنا أضع قوتي.

  "بالطبع إنه مؤلم ، يجب أن يكون أحمر."

  سحب Huo Zhenting يدها ووجد أن جبهتها كانت حمراء حقًا. تأكد من الانتباه في المرة القادمة ، لا ، لن تكون هناك المرة القادمة.

  عاد الاثنان إلى الكوخ بهذه الطريقة المتعبة ، ثم طهوا الوجبة معًا. أرادت Song Xuejiao أن تُظهر قدرتها على الطهي ، لذا أخرجت الأرز ، ثم قلى السمك الذي اشترته في مقلاة ، وأصبح لزجًا.

  ".

  في ذلك الوقت ، كان غطاء القدر الخشبي لا يزال ثقيلًا للغاية ، فلو كان سونغ شيوجياو ، فلا بد أنها كافحت لحمله.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن