43

408 24 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 43 الإساءة إلى العريس 1/2


  لم يكن لدى Song Xuejiao ثقة كبيرة في القيام بأعمال المزرعة والعمل العائلي. كل من صنع المواقد هنا هو مواقد ترابية لإشعال النار وحمل الحطب. في كل مرة تفعل ذلك ، تشعر بالقلق قليلاً من أنها قد ترتكب خطأ.

  "إن الاحتفاظ بالحطب متسخ ومتعب. سأحمله. سأطهو الوجبة عندما أعود. تحتاج فقط إلى الراحة." خطط Huo Zhenting حقًا أن يفعل ذلك بنفسه. كانت زوجة ابنه صغيرة وحساسة ، لذلك كانت تؤذي نفسها في كل مرة. الآن بعد أن أصبح حاملاً بطفل ، لا يزال غير مرن. إذا حدث له شيء ما ، فسيكون بخير إذا لم يمت برصاصة واحدة.

  "أوه ، أوه؟ لا يزال بإمكاني القيام بذلك."

  "إنه أمر ، كما تعلم."

  "..." كيف حصلت على الوظيفة؟

  "هل تناولت الدواء ، سأقطعه من أجلك."

  "تزوج اليوم ، لماذا لا تبدأ بتناوله غدًا؟"

  يربت Huo Zhenting على رأسه ، لقد نسي الأمر حقًا ، كيف يمكنه تناول الدواء يوم الزواج؟ جلس هناك على عجل لغلي الماء ، وبعد غليان الماء ، سأل بغرابة: "ماذا تفعل لغلي الماء؟" بعد

  أن رأى Huo Zhenting و Song Xuejiao أن عينيه كانتا حمراء قليلاً ، جلسوا هناك بتعبير مرتبك إلى حد ما ، شعر أنه كان في الواقع مخمورًا قليلاً ، إنه ليس مخمورًا وعقلانيًا ، لكن الدماغ يتباطأ ، ويصبح الشخص لطيفًا بعض الشيء.

  لا يسعني إلا أن يجلس القرفصاء هناك ، ويضع ذقنه على يديه وينظر إليه قائلاً: "استحم". ونتيجة لذلك ، بعد الانتهاء مباشرة من الكلام ، تحول وجه شخص معين إلى اللون الأحمر فجأة ، حتى رقبته كانت حمراء.

  "حسنًا ، لنحرق أكثر."

  "لا تحرقه ساخنًا جدًا ، فماذا عن الاستلقاء على كانغ وسيكون الجو حارًا جدًا؟"

  نجحت عبارة "نحن نستلقي على كانغ" في جعل جسد Huo Zhenting أكثر سخونة ، وخلع معطفه ببساطة.

  شعر سونغ شيوجياو أن هذا الرجل يجب أن يكون قد فكر في بعض المشاهد الصعبة ، وإلا فلماذا يتصرف بعنف. الرجل هو بالفعل إنسان ، حيوان يفكر بأسفل جسده / نصف جسده ، همهمة!

  الألم مؤلم جدا ، من يريد أن يكون مثله؟ ما عليك سوى التراجع والذهاب ، بغض النظر عن مدى إغرائك من قبل ، فلن تكون مدمن مخدرات.

  "بعد انتهاء الاجتماع الباقي ، ألا يزال لديك غرفة زفاف؟" هؤلاء الجنود لم يعرفوا كيف كان الأمر عندما أثاروا ضجة ، فلماذا شعروا بالخوف "نعم.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن