الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]
سابق
رجوع إلى المحتويات
التالي
الفصل 23 الاسم خاطئ
رأى Huo Zhenting أنها كانت خائفة تمامًا ولم تشرح الكثير ، لذلك سلم المصباح في يده إلى Huo Xiangxiang وقال ، "اذهب إلى هناك والعب ، لا تمشي بعيدًا". "مرحبًا." Huo Xiangxiang علم أن شقيقه يريدالتحدث إلى الخالة الصغيرة ، فركضت لمطاردة الجندب.
لكن ما اعتقدته سونغ شيوجياو هو: انتهى ، البطل هنا ليثأر منها. كانت مذنبة للغاية ، خفضت رأسها وانتظرت توبيخها ، وكانت غريبة بعض الشيء أن Xiangxiang خدعت نفسها لتأتي إلى هنا ، من الواضح أن هذا المكان هو وكر الذئب.
"نعم ، طلبت مني المجيء إلى هنا. هل هناك شيء ... شيء ما؟" "
لدي شيء لأخبرك به." ليس الأمر أنني لست خائفًا منه ، لماذا أنت جبان جدًا الآن؟
هل أدركت أخيرًا أنها ارتكبت خطأ ثم شعرت بالذنب ، أم أنها في الواقع متوترة مثل ما قالته؟
"اسمي هوو جينتينج. عمري 26 سنة. أنا جندي نشط في الجيش. منصبي هو قائد فوج". "
آه؟" ماذا يعني هذا؟
"الجنود لديهم إجازات قليلة جدًا كل عام. إذا كانت هناك مهمة على القمة ، فسوف يغادرون دون تردد. أن تكون زوجة عسكرية أمر صعب للغاية." عندما قال هذا ، أمسك يديه بإحكام. وهذا هو السبب أيضًا لم يفكر قط في الزواج لأن الزوجة العسكرية الحياة أرملة. وتذكر أن زوجة رفيقه في السلاح سقطت في المنزل أثناء حملها بالطفل لأنه لم يعتني بها في المنزل ، وكانت تنزف بغزارة. كان الجسد باردًا عندما تم اكتشافه في اليوم التالي ، وكانت صرخات رفاقه المؤسفة والمثقلة للقلب لا تزال في أذنيه ، فهو حقًا لا يريد أن يؤذي أحدًا.
لكن عندما أتقدم في السن ، أشعر أنني يجب أن أتزوج ، خاصة عندما أقابل الشخص المناسب.
لم تكن Song Xuejiao تعرف ما الذي قصده بما قاله ، لكنها استطاعت أيضًا رؤية الصراع في عينيه عندما قال أن الزوجة العسكرية كانت تعاني. الآن بعد أن علم أن السيدة جون تعاني ، يجب أن يكون رجلاً صالحًا يعرف الألم والحرارة. كما أنه مكتوب في الكتاب أنه طالما كان في إجازة ، فسوف يقوم بكل الأعمال التي يمكن القيام بها في المنزل ، وحتى إعداد خزانين للمياه ، حتى لا تضطر البطلة إلى إحضار الماء لفترة طويلة .
في ذلك الوقت ، كُتب أن المضيفة لم تفهمه ، واعتقدت أنه يجب أن يكون حميميًا مع نفسها أولاً بعد عودته ، ولم يكن بحاجة إلى القيام بهذه الأشياء.
أنت تقرأ
دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب
Romanceمكتملة 107 انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1