40

485 28 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

الصفحة التالية

الفصل 40 لماذا أنت مستعجل جدا 1/2


  بغض النظر عمن سمع الأخبار ، سيكون لديهم هذا الفكر.لا بد أنهم شعروا أنهم فعلوا شيئًا خاطئًا لرغبتهم في الزواج فجأة. فكر Song Xuejiao باكتئاب ، لم يعتقد Huo Dewen أنهم عادوا مرة أخرى ، أليس كذلك؟

  "عندما رأى رئيسي الرفيق سونغ شيوجياو ، كان في عجلة من أمره للسماح لي بترتيب الزواج. حدث أن كانت هناك عطلة في الجيش ، لذلك فعلت ذلك في الجيش ، حتى يمكن للجميع الاسترخاء." ، كان القادة دائمًا متقلبين ، وقال إنه لا يوجد شيء

  خاطئ بشكل غير متوقع آه.

  شعر Huo Dewen أيضًا أن هذا "العذر" كان جيدًا ، لذلك ابتسم على الفور وقال: "نظرًا لأن رئيسك قد قرر بهذه الطريقة ، يمكننا فقط متابعة ذلك ، حسنًا ، يمكنك إجراء الزواج هناك ، سأجد شخصًا لتنظيفه. المنزل القديم. أحتاج إلى إبلاغ الرفيق Song Xuechun؟ "

  " ثم من فضلك أبلغني. "بعد الانتهاء من التحدث ، وضع الهاتف وتواصل مع Song Xuejiao للحصول على رقم هاتف والديها ، لكن الطرف الآخر ربما نام و لم أستيقظ بعد ، بعيون واسعة ، بالنظر إليه يبدو أنه لا يعرف السبب.

  إذا كان هذا هو جنوده ، فسيتم توبيخه بالتأكيد ، لكن هذه زوجة ابنه ، أو زوجة ابنه ، لذلك لم يكن Huo Zhenting مترددًا على الإطلاق ، حسنًا ، لا يجرؤ على الإطلاق.

  "دفتر الهاتف".

  "أوه."

  أخرج سونغ Xuejiao الكتاب الصغير والتفت إلى الصفحة وسلمها إلى Huo Zhenting ، فقط لتراه يسلمها الهاتف ، ثم اتصل بالرقم.

  انتهى ، ماذا تريد أن تقول؟

  كانت والدة Song Xuejiao تشاهد كشك الهاتف من قبل لجنة الحي ، لذلك كانت دائمًا هي التي ترد على الهاتف. على الرغم من عدم وجود ذاكرة ، إلا أن Song Xuechun اتصلت بأمهما من قبل ، وكانت بجوارها تمامًا.

  جاء صوت امرأة.

  شعرت Song Xuejiao بالحرج قبل أن تقول: "أمي؟ أنا Song Xuejiao." تم توضيح ذلك

  في الكتاب أن عائلة Song تفضل ابنتها الصغيرة قليلاً ، ولكن بسبب إصرار العائلة على إرسالها إلى الريف ، سقطوا. في النهاية ، ما زالوا يفقدون أعصابهم ، ورفض العودة إلى المنزل أمر متقلب حقًا.

  "إنه شياو جياو ، هل أنت مستعد أخيرًا للاتصال بأمي؟"

  "نعم." لم تعد Song Xuejiao هي المالك الأصلي ، ولم تستطع الاقتراب من صوت غريب ، لذلك ضغطت على زاوية ملابسها ولم تعرف كيف تستمر في التحدث معها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن