106

113 7 0
                                    

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

الصفحة السابقة

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 105 قصة إضافية: المعرفة لا يمكن أن تغير المصير (2) ... 2/2


  هل هناك أي إزعاج

  ؟ أدناه ، وهو أمر مخيف حقًا.

  "نعم." من الجيد أن لا تبتعد عن نفسك ، فهي لا تزال صغيرة ، لذا خذ وقتك.

  هو نفسه بطيء ، والفتاة أصغر منه بكثير ، لذا لا يمكنه سوى الانتظار.

  كانت فكرة جيدة ، لكن بعد الانتظار ببطء ، أدركت أنني لا أستطيع تحمل ذلك. ليس من الجيد حقًا أن الفتاة التي أحبها تستطيع أن ترى فقط ولكن لا تأكل بجانبي. على وجه الخصوص ، تصبح مشاهدتها ببطء أقل ثقة وخوفًا قليلاً من التواجد مع الآخرين. كان عليه أن يأخذها للخارج في نزهة ليجعلها واثقة من نفسها مرة أخرى.

  تواصلت الفتاة الصغيرة أكثر مع الناس ، وتحسنت دراستها ، وأصبحت أكثر ثقة. شعرت Huo Yuli أنها كانت ممتنة للغاية ، واعتقدت أنها ستختطف منزلها حقًا عندما كانت في الكلية ، ولم يتبق سوى شهرين.

8 * Соm

الصفحة السابقة

رجوع إلى المحتويات

التالي

© حقوق الطبع والنشر لجميع المحتويات من قبل أصحابها أو المؤلفين.

الصفحة الأماميةالرومانسية الحضريةدور المرأة الداعم دقيق وناعم [穿 书]

سابق

رجوع إلى المحتويات

التالي

الفصل 106 قصة إضافية: المعرفة لا يمكن أن تغير المصير (3) ...


  لكن ما لم يكن يتوقعه هو أنه في يوم من الأيام شعر أنه يجب أن يذهب لمقابلة صديقته ، وعندما ذهب ليجدها مع هدية ، وجد أن الفتاة الصغيرة كانت تقف مع شاب وسيم تتحدث وتضحك .

  في هذه اللحظة ، شعر Huo Yuli أنه كان كبيرًا في السن ، لأنه لم يكن يرتدي ملابس عصرية مثله ، وكان أيضًا أكبر منه سناً. بالإضافة إلى ذلك ، يتقلص في المختبر طوال اليوم ، يبدو أنه بعيد عن هذا المجتمع ، ولا يوجد موضوع مشترك مع الفتاة الصغيرة على الإطلاق. كان يعلم أنها كانت تتعلم آلة موسيقية مؤخرًا ، لكنه لم يسألها حتى عما كانت تتعلمه. لقد تجاهل الكثير من الأشياء ولم يكن يعرف ما إذا كانت ستوافق على أن تكون معه.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن