5

831 50 1
                                    


  كان السقوط مؤلمًا ، ابتسمت سونغ شيوجياو وهي تنظر إلى المرأة التي ضربتها. يجب أن تعرف شابة أخرى متعلمة تدعى تاو هونغ تعيش في نفس الغرفة.

  لطالما كان الاثنان على خلاف ، وتاو هونغ هذه محتقرة جدًا للمالك الأصلي ، فهي تبدو أجمل منها وتعمل أقل منها. أهم شيء هو أن لديها أفكار حول هوو ديوين ، القبطان. هناك تفسيرات في الكتاب ، لكن لا أحد يعرف ما تفكر فيه هذه الشابة المتعلمة.

  و Song Xuejiao هي سيدة مزاجية ، لقد أزعجت الكثير من الناس من قبل ، بما في ذلك Tao Hong.

  هل هذا يحاول الانتقام منها؟

  لسوء الحظ ، عانت هذا الخريف بسبب دور المرأة الداعم.

  لم تكن Song Xuejiao جيدة في الشجار ، لقد شمرت عن أكمامها عندما جلست ، ومن المؤكد أنها رأت جرحًا في ذراعها وكان ينزف.

  "إنه يستحق ذلك". شمرت تاو هونغ بهدوء ، ثم أدارت أردافها لجلب الماء.

  نظرت Song Xuejiao حولها دون وعي ، لم ينتبه أحد إلى هذا النوع من الأشياء ، أو اعتقد أنها تستحق ذلك حقًا ، أو لم تره حقًا.

  لم تتعرض أبدًا لمثل هذه الجريمة منذ أن كانت طفلة ، لذلك صرخت على أسنانها وفجأة رفعت قدمها لركل ساق تاو هونغ ، ركعت هناك وصرخت من الألم.

  "Song Xuejiao ، ماذا تفعل؟"

  "لم أفعل أي شيء ، أردت فقط أن أعلمك الأخلاق. عندما أسقطتني الآن ، لم تقل آسف. الآن سأعرض لك عرضًا حيًا." ثم ظهرت ابتسامة مهذبة في زاوية فمه ، وقال بمبالغة: "أوه ، لقد كنت مهملاً الآن ، أنا آسف حقًا." بعد أن تحدث ، سقط وجهه ، واستدار وغادر.

  "أنت ، توقف هنا ، سونغ شيوجياو ، أنت وقح ..."

  "حسنًا ، ما سبب هذه الجلبة؟ الرفيق تاو هونغ ، عليك أن تستيقظ على سلوكك." يستطيع هوو ديوين والآخرون رؤية ما يحدث هنا ، لكنهم لا يملكون الشجاعة للاعتناء بالأمر. إنها فقط لم تتوقع أن رد فعل Song Xuejiao لم يكن لإحداث ضوضاء ، ولكن لتحريك قدميها مباشرة ، ما قالته بدا معقولاً تمامًا. على الأقل ، لا يمكن لأي شخص أن يجد أي خطأ في ذلك.

  قالت تاو هونغ بغضب: "أنا فقط لا أستطيع التعود عليها ..." طوال اليوم ، كانت تغري الرجال في كل مكان بالاعتماد على مظهرها الجميل ، الوقح.

  "ماذا تفعل؟ الجميع مشغولون ، لا تسببوا مشاكل." أعطى Huo Dewen درسًا جادًا بوجه مستقيم ، ثم تجاهلها واستمر في أكل كعك الفاصوليا في صندوق الغداء. لكن أثناء المضغ ، فكر في رد فعل Song Xuejiao الآن ، أليست هي عادة صاخبة تمامًا ، فما الخطأ اليوم؟ بالنظر إليها بهذه الطريقة ، شعر دائمًا أنه فعل شيئًا خاطئًا بعدم إيقافها.

دور المرأة الداعمة الحساسة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن