بارت139

20 2 0
                                    

              🍂 هناك أمل 🍂
         🍸 مصادفتك هي الحلم لواقعي وحقيقة لنبض قلبي 🍸

بارت139

من بعد الگلسة فالكافي قصدو مرجان هو الأول تقداو فيه كل مايلزم ودارو فيه مزيان عاد شدو الطريق للدار، بسبب دورانهوم فالمدينة ماوصلو للدار حتى للتاسعة مساء ، وهاهما دبا كايتسناو فالباب الكبير إتحل ماهي إلا دقائق حتى تحل من طرف ميلود لي كان مع إبتسامتو المعهودة ، دخلو للداخل ووقفو السيارة عاد هبطو تلقا ليهوم ميلود رحب بيهوم وسلم عليهوم .

ميلود( بإبتسامة ): أهلا أهلا بالعرسان لي نساونا ، على سلامتكوم .

سليمان ( سلم معاه): الله إسلم أبا ميلود ، كيداير الأمور تمام.

ميلود: الحمد لله أولدي كولشي مزيان ، ونتا لاباس عليك كي كانت الطريق.

سليمان: داكشي لي بغينا ، حمد لله الطريق مزيانة .

حسناء ( جاية عندو بخجل مع إبتسامة): با ميلود لاباس عليك.

ميلود( سلم عليها حتى هي سلام حار): لباس الحمد لله أبنتي ، ونتي كيدايرا بخير، ياكما عييتي فالطريق.

حسناء ( بإبتسامة): الحمدلله لا كانت الطريق مزيانة .

ميلود( كايشير للداخل): إوا يالاه زيدو ندخلو راه إصحابهوم مغاتجيو حتى للغدا حيت تعطلتو .

سليمان ( حل الكوفر كايخرج التقدية وأشياءهم): درنا شوية فالمدينة داكشي علاش أبا ميلود

ميلود ( تقرب كيعاونو): بصحتكوم أسيدي ، تساراو على خاطركم .

من بعد دخلو بثلاثة بهم للداخل سليمان دخل التقدية للكوزينة وحوايجهم طلعهوم ديريكت للفوق عاد هبط عندهوم هما لي كانو كيسلمو على حسناء فالصالة.

ليلى( معنقاها وهي فرحانة): ياعلى سلامة بنتي ، توحشتكوم وخليتو بلاصتكم فالدار .

حسناء ( بسعادة معنقاها): حتى أنا توحشتك أخالتو ( فارقو العناق) توحشتكوم كاملين والله.

نزهة( لي تقربات وعنقاتها هي الأخرى): يا حسناء يالوريدة ، كي خليتي جديدة ،( شافت فيها ) ياتحوشناك ياختي أهاد شنيولة كاتخلي بلاصتك خاوية مايعمرها حد.

ليلى( بضحكة  و جبدات حسناء گلساتها حداها): إوا شنو بلاصتي بنتي بوحدها( شافت فنزهة) واخصكوم تشكروني حيت عرفتكوم بها .

نزهة( بإبتسامة): هادي عندك فيها الحق ياختي نتي سباب .

سليمان ( داخل للصالة): السلام عليكم ( توجه عند ليلى سلم عليها) الوليدة لباس عليك.

ليلى( معنقاه): حمد لله أولدي، دبا ملي شفتكوم معايا نشكر الله ونحمدو.

سليمان ( شاف فنزهة): ختي نزهة لباس عليك كولشي مزيان.

هناك أمل    🍸مكتملة🍸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن