بـ10ـارت
"لا تغرك بسمة العز من وجهٍ حزين..
كم وجوه تبتسم ما تعرف اسرارها ."بذهول مِمَّا قاله هذا السلطان: قسم بالله ماقصدي شي ردي، مير الوالدة دكتورة القرية إلي احنا فيها وأبيك تطمن على كريمتك لو يكون شي كايد، وبعدها نروح المستشفى، كيفك اذا تبي وديتك،ويشهد الله علي اني اعتبرتك أخ أنت وخواتك خواتي.
سلطانة نظرت للخلف للبنات: وش رأيكن؟
غزل بصوت منخفض: طيب.
سلطانة اغمضت عيناها، لأن الورطة التي هن فيها أحست انها المسؤولة عنهن.
سلطانة: خلاص ودنا للوالدة نتطمن وبعدها نروح نتأكد بالسمتشفى.
بعد نصف ساعة وصلوا المكان المطلوب قرية بسيطة، ببيوت طينيه قديمه.
نزل ونزلن وراه وسلطانة حملت
هتون النحيله،ومشوا وراء الرجل
دخل لبيت متوسط الحجم مختلف عن البيوت الطينية القديمة، بيت حضاري وكأنه في وسط المدينة وليس في قرية طينية.
دخل للداخل بعد أن استأذن سلطانة أن يحضر امه الى الخيمة التي تقع في وسط البيت.
جلسن بخوف وقلق على هتون وعلى وضعهن، فـهن في مأزق ماذا لو علموا أهلهن، جاءت فتاة في مقتبل العمر تركض لهن: السلام عليكم سلامات وش صار؟!
لم تعلم ان سلطانة موجودة رأتها وهي تعتقد انها رجل فذهبت مسرعة خجلة من الموقف
سلطانة ضحكت عليها برغم من الموقف الذي هن فيه.
جاءت بعد ثواني عجوز تتكيء على عكاز ملثمة بالبرقع البدوي: السلام عليكم
ردنَ السلام: وعليكم السلام والرحمة
العجوز تشير الى سلطانة: ولدي إلياس في المجلس حياك اقلط عنده
احمر وجه البنات فـ سلطانة ضحت بنفسها لكي تنقذهن وتهورت من أجل أن تحميهن.
قامت بالرغم من نظرات البنات وقد فهمت انهن حملن انفسهن ما يجري لها، لايعلمن أنها عاشت لـ7 أشهر في معسكر مليء بالرجال.
ذهبت حيث اشارت لها العجوز وقد رأت ذلك الرجل الذي ساعدهن يرحب بها إلى مجلس الرجال: حياك سلطان تو مانور البيت.
سلطانة: بنور أهله، مشكور
دخل وجلس في وسط المجلس حيث اشار له" إلياس " < فمن الواجب على الضيف ان يجلس حيث يقول له صاحب البيت. لانه اذا جلست في مكان وأصر عليك صاحب البيت أن تغيره فيجب الا تصر انك مرتاح في مكانك،فمن الممكن المكان الذي تجلس فيه يطل على محارمه أو ليس مريح فمن الواجب ان تطيع مايقول وتجلس حيث يشاء من الأدب >
جلس إلياس في الكنبة المجاوره لـ سلطانة: أنا إلياس، وحياك الله البيت بيتك، بجيب لك ثوب من ثياب أخوي الي بعمرك، مير ثيابك متوسخة.
سلطانة بخجل: الله يحييك وتشرفت برجال كفو مثلك، تسلم ماتقصر واضح ثيابي ماعجبتك هههههه مير والله أني مغصوب عليها.
إلياس بضحك: تبي الصراحه، اي والله ماعجبتني كأنك " غجري " ماتليق على الرجال.
وقف إلياس : عن أذنك شوي وجايك.
سلطانة: خذ راحتك.
عند البنات جلست العجوز وقد جاءت تلك الفتاة التي ذهبت محرجة
هتون أفاقت بعد أن شمت ريحة البصل.
العجوز بإبتسامة: صبحتس الله بـ الخير.
هتون خافت وهي تجلس بجانبها: من انتِ، أنا وين؟!!
غزل ضحكت ودموعها تغرق وجهها: أنا هنا لاتخافي...يتبع:)
توقعاتكم؟!!!!!🔴🔴
"اسم القبائل من وحي الخيال
تجنبل لأي شبهه"
أنت تقرأ
حرب القبائل ينتهي بالثأر..
Mystery / Thrillerروأية " حرب القبايل ينتهي بالثأر و حرب عيونك ماله نهاية " مكس عربي و عامي..♡ تظم الكثير من القصص والأبطال الذين خذلتهم الحياة ولأكنهم يسعون للمضي قدماً والتغلب على ظروف الحياة الصعبة.. بطل روايتنا.. شخصيه فخمه هاديه قويه نادره وجميله وإستثنا...