بارت 28
'
"لو أنها بالكيف ما قلت يا ليت
سويت ما ودي على كيف وديلكن حداني قاسي الوقت وزريت
وآمنت بالمكتوب ما هو بيدي"في المستشفى..
انتشر الخبر عند الكل، أهل سالم، و أهل عبير..
عبير من الصدمة طاحت مغشي عليها و صار عندها إنهيار عصبي..
سالم يسلم على أمه: الله يحفظك، يمه ليه تعبتي نفسك وجيتي هنا؟!
مريم بعتاب ودموعها على خدها: كيف تبيني أرتاح وقلبي يهدا و ما أتعب نفسي و ليان في المستشفى.
جنة بصياح: سالم أبي اشوفها!!!
حور وهي تهديها وهي بعد تصيح: جنة هدي، ما يصير الي تسويه، قدر الله و ما شاء فعل، وإن شاء الله ربي يرجعها لنا سالمة..
جنة حضنتها وصارت تصيح بقوة: يارب، يارب، اشفيها يا ربِّ يا رحـمن..
أبو سالم بحكمة: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، يا جماعة الخير حنا مالنا لزوم في ذا المستشفيات، وش لنا بها تعالوا نروح البيت و ندعي الله و نصلي و ننام ونعين من الله خير، محد رادد القضاء، هذي حكمة ربي و قضاؤه و قدرته، و ش يفيد قعدتنا هنا؟!
مريم تمسح دموعها: و النعم بالله، اللهم إنّا لا نسألك ردَّ القضاء بل اللطف فيه يا ربَّ العالمين...
سالم وعيونه جمر من قلة النوم: والنعم بالله، أتفق مع أبوي يلّا أنتو روحوا البيت و أنا بتطمن على عبير و ليان و بلحقكم لي يوم ما نمت..
محمد أخو سالم بحزن: الله يشفيها و يرد لها عافيتها، أجل أنا بوصلهم للبيت..
عطاه سالم مفتاح البيت و راح يشوف وضع عبير و ليان...
محمد يكلم جنة بحنان : جنة يلّا يا روح أخوك عيب قعدتك هنا قدام الناس و أنتِ تصيحين و صوتس عالي الله يحفظتس، وبعدين وشوله الصياح..؟، البنت بخير الحمدلله
اللهم أن ربي بغى يشوف كيف بنصبر و نحتسب الأجر عند الله عز وجل، هذا أبتلاء و أنا أخوتس علينا بالدعاء لها، و بإذن الله إنه حميد...
جنة هدأت من جرعة الأمل في كلام محمد و وقفت معاهم و راحوا لبيت سالم..
الكل حزين على وضع ليان..
اليوم الثاني..
جو للقصيم بعد ما سمعوا بالخبر.
غزل: جنة، الله يشفيها و يرد عليها عافيتها و يصبِّر قلوبكم وقلب أمها و أبوها...
جنة بدموع: آمين يا رب..
سلهام: والحين كيفها شفتوها ولا شي؟
حور بحزن: لا للحين ما شفناها، أبوها يقول يبي يسفرّها بلد أجنبية عشان تتعالج هناك..
سلطانة بحزن على حالهم مع إنها ما قد شافت ليان بس تعاطفت معاهم باين إنها غالية عليهم: الله يقومها بالسلامة..
هُتون: آمين يا رب..
عند العجايز
صيتة: إنَّ لله و إنَّا إليه راجعون، ما كان عندها أعراض شي؟
مريم بحزن: والله مادري عن شي غير أنها طاحت عليهم وهي تصور بالجوال، أسعفوها و قالوا بها الخبيث، الله يشفيها..
صيتة: آمين إن شاء الله، ويربط على قلوبكم بالصبر والإيمان..
مريم: يا رب..
صيتة: ليه ما يكون بها عين أو حسد؟
مهوب الي يقولون الدكاترة، مير أحد صابها بالعين و هي تصور و طاحت،
احس طيحتها غريبة، المرض لا طب جسم الإنسان يهلكه وهي الحمدلله كانت بخير لين ما انفتح ذا الشيطان الرجيم "تقصد الجوال"
العين حق يا مريم الوكاد الوكاد، تطمنوا من كل الجهات عسى الله يعجل في شفاها و عافيتها..
مريم: كلامتس زينة العقل يا صيتة،
إن شاء الله ربي و هو ربي أن يعافيها.بعد أيام مريم اقنعت سالم يجيب شيخ للمستشفى عشان يطمئن قلبها و ترتاح، وفعلاً اقتنع وجاب شيخ يقرأ على ليان..
وطلع صدق الي فيها عين قوية
ما ذكرت الله ولا خافت من العذاب.انصدم سالم وصارت عبير محملته كل المسؤولية في مرض بنتها الوحيدة..
عبير تصيح: حسبي الله ونعم الوكيل فيك، حسبي الله، قد قلت لك البنت لا تنشرها يا ابن الحلال مابي بنتي تنشهر و أنتَ راسك و ألف سيف إلى تنشرها و تطلع فلوس من وراها، يا شيخ جعل ربي ياخذك أنتَ وفلوسك، بسببك أنتَ بنتي الحين معيون حسبي الله عليك و على من صابها بالعين، يارب خذ حقي منه وكلتك أمري يا ربي!!!!!!!
جنة تهديها وهي منهارة : عبير إهدي، خلاص خلاص!!!!أذكروا الله كثيراً كذكركم أباءكم أو أشد ذكرى.
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"يتبع:(
أنت تقرأ
حرب القبائل ينتهي بالثأر..
Mystery / Thrillerروأية " حرب القبايل ينتهي بالثأر و حرب عيونك ماله نهاية " مكس عربي و عامي..♡ تظم الكثير من القصص والأبطال الذين خذلتهم الحياة ولأكنهم يسعون للمضي قدماً والتغلب على ظروف الحياة الصعبة.. بطل روايتنا.. شخصيه فخمه هاديه قويه نادره وجميله وإستثنا...