بــ11ـارت
"بنت بدوٍ تخضب الكَف بعروق الرّمال
كم تذرّت مِن حياها بطرف شالها".هتون بخوف: احنا وين وش جابنا هنا ؟!!!
سلهام وهي تضحك: خفنا عليك يا هبله.
حور بإبتسامة: الحمدلله على السلامه خوفتينا عليك .
أم إلياس بإبتسامة: يبدو ان معك حساسية من الرمل، او حالة ربو ضعيفة.
غزل: شكراً يا خالة ما قصرتي لا أنتِ ولا ولدك.
الفتاه بمرح: ماضيفناكم من كثر الربكة، ههههه.بعد دقائق دخل عليها إلياس وبيده" ثوب شماغ = غترة، وعقال "
إلياس بإبتسامة: هاك توها جديدة لا تخآف، اشتراهم أخوي قبل أمس لخطوبة ولد عمي بس بعوضه بغيرهم ههههههه
سلطانة باحراج: لا خلاص ما ابيه خله، ما بعد فرح به ولبسه حرام.
إلياس بمرح: يا أخي البس منت شايف شكلك هههههه، بعوضه لاتخآف ما بسحب عليه ههه.
ابتسمت له بمجاملة: خلاص أنا بشتريه منه، حقه بيوصله.
نظر له بغضب: لا تجادل كلمتي ما أثنيها، أنا بعوضه اعتبره ضيافة او هدية.
سلطانة بخجل: خلاص، طيب.
إلياس أشر له: دورة المياه من هنا خذ راحتك.
استقامت و أخذت منه الملابس و ذهبت حيث أشار لها.
بعد دقائق دخلت عليه مرتدية "الثوب والشماغ " ولافة رقبتها بالشماغ.
إلياس ابتسم: أرحب كذا ولا بلاش.
ابتسمت: البقاء، هههههه.
قام ليضيفه من القهوه والحلا الموجود فوق الطاولة دنا منه وسكب له القهوة العربية: سمِّ...
سلطانة: سمَّ الله عدوك، ماقصرت.
إلياس قعد: ايه ما قلت لي من ولده؟؟
سلطانة أحست انها في مأزق فـ البنات من قبيلة وهي من قبيلة أخرى توترت ونطقت: سلطان آل غسان.
إلياس بابتسامة فـ آل غسان معروفين وسمعتهم طيبة ومن القبائل الشجاعة: حيا ذا الأصل، تشرفنا
سلطانة: الشرف لنا والله.
إلياس: وأنا إلياس آل بركة
لم تهتم :يا هلا والله.
بعد دقائق دخلت عليهم العجوز: السلام عليكم.
وقفت سلطانة بلهفة: وعليكم السلام، هاه ياخالة بشري وش فيها؟!!، تحتاج مستشفى ولا لا؟!
العجوز ابتسمت: لا تخاف يا ولدي هي بخير، بس حساسية من الرمل او ربو خفيف.
سلطانة : يعني تحتاج مستشفى؟!!
العجوز: لا يمه، بس اذا بغيت تطمأن عليها
ودها المستشفى.
سلطانة: خلاص اذا رحنا البيت وديتها، بس لو ما عليك أمر يا إلياس توصلنا، أنتوا كفيتوا ووفيتوا الله يجزاكم كل خير.
إلياس باعتراض: واللهـ
سلطانة قاطعته بسرعة: لااا تحلف رجيتك، طلعتهم بدون ما يدري ابوي، والله ان يدري يقص راسي.
ضحك إلياس: خلاص يا رجال بس توعدني تجي مره ثانية؟!!!
سلطانة بورطة: إن شاءالله خير.
ضحك إلياس وضرب بيده على ضهر سلطانة: حركات مراهقة أنت و وجهك تطلعهم بدون إذن.
سلطانة وكأنها قد سقطت من أعلى جبل في العالم ورتطمت بحجارة كل هذا الجبل ولكنها أخفت صوت "أهاتها" بضحكة:ههههه طلبوني وما قدرت أردهن.بعد دقائق البنات دخلن السيارة بعد أن وعدن العجوز وابنتها أن يأتين مرة آخرى.
دخلت سلطانة قبل إلياس واستدارت لهن: هتون...
البنات صرخن لم يعرفنها لانها ترتدي شماغ وثوب. ومغطية وجهها في الشماغ.
سلطانة: أنا سلطانة يا هبلة منك لها.
هتون بضحك: ههههه ليش لابسة كذا، ووينك فيّ لما كانوا البنات جنبي؟!!
سلطانة: بفهمك بعدين، الحين كيف تحسين نفسك؟!!
هتون: بخير الحمدلله.
دخل في هذة الأثناء "إلياس" وسمع صوت تلك الفتاة الناعمه لم يسمع صوت اهدى وأجمل من هذا الصوت: السلام عليكم
لم يرد عليه سوى سلطانة بصوت منخفض.
تحرك و الساعة تشير إلى ٧ مساءً، عم الهدوء أنحاء السيارة حتى نطق "إلياس" هاه وين يا سلطان
سلطانة بورطة فهي لاتعرف اين المخيم ولا تريده أن يذهب بهن الى بيت صيتة، فـنطقت: مخيمات آل غسان، تعرفهم!!!
إلياس بتفكير: أيه، كأني مار من يمهم من قبل.
سلطانة: خلاص، امشِ شوي قدام.
بعد ساعه من الطريق وصل مخيمات آل غسان وأشار: هذه مخيماتكم؟!!
غزل من الخلف بصوت منخفض: إيه
سلطانة شكرت غزل في نفسها: إيه هذي هي .
أوقف السيارة قريب من المخيمات ونزلوا البنات وسلطانة.
سلطانة تنظر له: حياك على العشاء.
إلياس: ما تقصر خيرها في غيرها، عندي دوام يا دوب الحق أنام، أنت تدل الدرب يا ذيب، كل ما احتجتني أنا موجود اعتبرني أخوك واذا تبي فزعة أنا هنا رقبتي سدادة.
سلطانة بخجل: ماتقصر...
إلياس بإبتسامة: أجل السموحة إن جى منا قصور.. مع السلامة.
سلطانة: محشوم يسلم راسك، في آمان الله.
ذهب إلياس ودخلت سلطانة حيث دخلن البنات.
بعد ساعات من الحديث عن ما جرى والضحك والقهوة سمعن صوت سيارة تأتي إليهن وهن جالسات في الخيمة.
قامت سلطانة وهي ما زالت ترتدي الثوب، اعادت وضع الشماغ ولفته حول رأسها ووجهها وخرجت بشجاعة والبنات يستعذن بالله من الشيطان الرجيم ويستغفرن الله ألّا يكون 'جن' "اعوذ بالله"سلطانة خرجت تتفقد الامور وهي تضحك من خيال البنات الخصب وتنظر يمنى ويسرى ولم ترَ شيء ولكنها استدارت لترجع من حيث أتت وأحست انها صدمت بجسم صلب مسكها من رقبتها وخنقها بقوة وهو يصرخ...
يتبع:)
توقعاتكم!!
ومن هذا الشخص؟!!
أنت تقرأ
حرب القبائل ينتهي بالثأر..
Mystery / Thrillerروأية " حرب القبايل ينتهي بالثأر و حرب عيونك ماله نهاية " مكس عربي و عامي..♡ تظم الكثير من القصص والأبطال الذين خذلتهم الحياة ولأكنهم يسعون للمضي قدماً والتغلب على ظروف الحياة الصعبة.. بطل روايتنا.. شخصيه فخمه هاديه قويه نادره وجميله وإستثنا...