الفصل 1
في بداية شهر مارس ، يتنافس الخوخ والخوخ على الربيع. في يوم مشمس مع الصفصاف الأخضر والأحمر الخوخي ، تمتلئ الرياح الدافئة برائحة الزهور.
كانت مدينة يونغتشانغ عاصمة السلالة المزدهرة ، وغني عن القول إنها كانت صاخبة وحيوية. عند أقدام الإمبراطور ، كل شبر من الأرض ثمين ، والمدينة الشمالية غالية والمدينة الجنوبية غنية ، والمدينة الشرقية فوضوية والمدينة الغربية فوضوية.
إن عدد الشخصيات البارزة في المدينة الشمالية بعيد عن متناول الناس العاديين ، والناس العاديون هم ثاني أفضل شيء ، وهم جميعًا فخورون بالضغط على المدينة الجنوبية. يعيش الأغنياء في نانتشنغ معًا ، وهناك العديد من عائلات المسؤولين الصغار ، وعائلة يي هي واحدة منهم.
Ye Geng ، بطريرك عائلة Ye ، هو في المرتبة السابعة من المنصب الرسمي ، ويعمل كمشرف على الأكاديمية الإمبراطورية.
هذا السيد يي ، الذي ولد في أسرة فقيرة ، كان عابسًا ومترددًا في هذه اللحظة. كان قد عاد لتوه من منصبه ، وقبل أن يتاح له الوقت لتغيير زيه الرسمي ، كان قد بقى بالفعل أمام منزل ابنته لمدة ربع ساعة تقريبًا.
كانت زهرة الخوخ أمام المنزل في ازدهار كامل ، لكنه لم يكن ينوي الإعجاب بها.
"يتقن." اقتربت منه زوجته السيدة وانغ.
في ذلك الوقت ، كان Ye Geng في المرتبة الثانية في المدرسة الثانوية ، وتم القبض عليه من قبل قائمة عائلة Wang باعتباره صهره ، وتزوج ابنة محظية لعائلة Qinghe Wang. ولدت السيدة وانغ رقيقة ولديها مزاج جيد للغاية.
سمعت أن زوجها قد عاد ، لكنها لم تره يعود إلى الغرفة لفترة طويلة ، فخرجت لمقابلته.
"سيد ، هل أنت قلق بشأن Pingniang؟"
كانت Pingniang التي كانت تتحدث عنها الابنة الكبرى للاثنين ، Ye Ping.
قبل أيام قليلة ، ذهبت يي بينغ إلى قصر الدوق كضيف ، وتم نقلها في المساء. عندما سمع أنه سقط في الماء بعد أن تشاجر مع شخص ما ، أصيب بحمى شديدة في تلك الليلة. كان من الصعب التخلص من الحمى واستغرق التعافي ثلاثة أيام.
"اسم مخدع المرأة نادر الحدوث. إذا كان تالفًا ، فقد يكون من الصعب إصلاحه. وقبل يوم أمس ، عندما سقطت بينغنيانغ في الماء ، قال قصر الدوق إنها لم تكن حريصة. من كان يعلم أن لديها نية سيئة وأنها ستتحمل عواقب إيذاء الآخرين ".
شحب وجه وانغ ، "هل قلت من تريد أن تؤذي؟"
يقال إنها تريد إيذاء الفتاة من قصر الأميرة.
"معلمة ، Pingniang هي الشخص الأكثر عقلانية ، كيف يمكنها أن تؤذي شخصًا ما؟ والأكثر من ذلك ، إنها تلك الفتاة من قصر الأميرة."
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...