ch 17

545 47 1
                                    


بالطبع عرفت يي بينغ كم كان هذا الاقتراح صادمًا لوالدتها. في هذا العصر ، كانت العشيرة الأم هي السماء خلفها. لكن سماء عائلة وانغ لن تحمي أسرتهم ، بل هي السبب الرئيسي في سقوط عائلتهم.

تعتبرهم عائلة وانغ نملًا ، لكنهم لا يستطيعون حقًا معاملة أنفسهم على أنهم طين يدوسه الآخرون.

"أمي ، إذا ذهبت إلى عائلة وانغ في هذا الوقت ، وإذا كان تخميني صحيحًا ، فسيهددونك بالتأكيد بمسألة الأخ الأكبر. إذا لم توافق على السماح لي بالزواج من عائلة تشاو ، فإن سينتهي مستقبل الأخ الأكبر. أنا لست أنانيًا ". ، أنا قلق من أنه بمجرد أن يشكل هذا النوع من الأشياء سابقة ، سيحدث مرارًا وتكرارًا في المستقبل ، وسنخضع لعائلة وانغ إلى الأبد ".

لقد فهمت يي ليان ما قالته الأخت الكبرى ، الأكاديمية ليست مكانًا مغلقًا ، بالطبع لقد سمع الشائعات والمناقشات في الخارج. بعض الأشرار يسخرون منه عمدًا ، وكلماتهم كانت بغيضة.

إنه شاب ، لكن يمكنه التمييز بين الصواب والخطأ. الآباء لا يتشبثون بأي حال من الأحوال بالقوة ، والأخت الكبرى ليست وقحة كما يقولون. وشخصية السيد Zhao ، على الرغم من أنه لا يعرف ما تعنيه كلمات هؤلاء الأشخاص ، إلا أنه بالتأكيد ليس شيئًا جيدًا.

"أمي ، إنها مشكلة كبيرة ألا يدرس ابني في المستقبل ... لا تدع الأخت الكبرى تتزوج من السيد تشاو."

بدموع في عينيها ، نظرت وانغ إلى ابنتها لفترة ، وابنها لفترة من الوقت ، وشعرت وكأن سكينًا تخترق قلبها.

"بينغنيانغ ..."

"أمي ، عائلة وانغ لم تنظر إلينا أبدًا كأقارب. لقد عاملونا كخدم لعائلة وانغ. لقد ضربونا بقدر ما نريد ، وباعونا في أقرب وقت نريده. إذا كان لديك حقًا ما تفعله ، هل سيكونون معتمدين عليك؟ "

تجمدت كلمات وانغ ، وازدادت الدموع.

لا أعرف كم من الوقت مرت ، لكن وانغ لا يزال يبكي.

توقفت Ye Ping عن محاولة إقناعها ، لكنها طلبت من Er Fu إعادة يي ليان للراحة أولاً.

في الغرفة الصامتة ، كانت الأم وابنتها عاجزين عن الكلام.

يصبح الخارج أغمق بوصة بوصة ، ويختفي الضوء الذهبي للشمس المغيبة شيئًا فشيئًا ، والدفء المتبقي ينفجر تدريجياً بفعل الرياح الباردة ، ولا يزال نقيق الطيور المتعبة التي تعود إلى أعشاشها مسموعًا بشكل غامض.

عندما أضاءت الفوانيس الموجودة أسفل الأفاريز ، عادت العمة تشونغ بوجه شاحب ، قائلة إن هناك شائعات بأن عائلة وانغ أصيبت بخيبة أمل شديدة من عائلة يي. أشعر بالحزن لأنهم يبيعون بناتهم من أجل المجد من أجل أن يصبحن أغنياء ، ويقولون أيضًا إنهم يتغاضون عن أبنائهم ويقللوا من احترام معلميهم ، وأن عائلة وانغ هي ابنة عائلة وانغ عبثًا.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن