ch 23

538 39 0
                                    


ليلة واحدة من أمطار الربيع والمطر ، لا أعرف كم مرة استيقظت من الحلم.

يي بينغ بالكاد أغمضت عينيها ، السكين الذي كان معلقًا غير مرئي فوق رأسها سقط على وسادتها. بغض النظر عن مدى روعتها ، بغض النظر عن مدى إيمانها بأن الإنسان سوف يغزو الطبيعة ، فإنها ستشعر حتما بالقلق.

استمعت إلى صوت المطر في الخارج ، وشاهدت النافذة تتحول من الظلام إلى النور. قرب الفجر ، عندما توقف المطر وتوقف الريح ، كان هناك طائر مجهول يقف على فرع شجرة الخوخ ، وهو يزقزق ويمرح.

عند رؤية الظلال الزرقاء أمام عينيها ، تعتقد سانشي أنها قلقة ولا تنام بسبب ما حدث بالأمس. بالتفكير في كيف أني أنام بشكل سليم وخالٍ من الأحلام في الليل ، لم أستطع الشعور بالذنب قليلاً.

"الخادمة أيضًا لم تنم جيدًا طوال الليل ، أتمنى أن تشارك الفتاة قليلاً".

كانت يي بينغ عاجزة عن الكلام ، لكنها سمعت شخير الفتاة طوال الليل. النوم بجهد كبير ، لا أعرف ما إذا كان هناك من تلاعب بها.

بالتفكير في Yulong Sabre ، كانت مضطربة مرة أخرى.

من الواضح أن وين يو ترك السكين. حتى لو لم يتم إرسالها من قبله شخصيًا ، فيجب أن يكون قد تم من قبل المقربين منه. لذلك ، دون علم ، من المخيف التفكير في الأمر.

سواء كان ذلك تحذيرًا أو تهديدًا ، لم تكن تعلم.

"هل تعتقد أن الملك وين سيلومني؟"

تم إيقاف Sanxi بالسؤال ، فهي ليست الأمير ون. إذا كانت رجلاً ، إذا كانت منجذبة بجمال مثل فتاته ، فمن المحتمل أن تستيقظ من الضحك في أحلامها في الليل.

"فتاة ، لا أعتقد أن الأمير وين سيلومك."

"لماذا؟"

"الرجال ليسوا كلهم ​​نفس الشيء. إنهم يحبون القوة والجمال. حتى الإمبراطور هو نفسه."

نظرت يي بينغ إلى الفتاة السمينة التي تمسك الماء وتسليم الملابس بشكل هادف ، معتقدة أنها بالفعل فتاتها ، لكنها تستطيع رؤية الجوهر من خلال المظهر. إنه لأمر مؤسف أن Wen Yu لا يحب الجمال على الإطلاق ، لكنه يحب القوة فقط.

في ذلك الوقت ، كانت هناك حركة بالخارج ، وبدا وكأن ضيفًا قد وصل إلى الباب.

الزائر هو الابن السابع لعائلة وانغ واسمها الكامل وانغ بينغ. تثاءب وانغ بينغ ، كما لو أنه لم يستيقظ. من الواضح أنه أجبر على الاستيقاظ مبكرًا ، مع قليل من التردد على وجهه. كان خلفه خادمان ، كل منهما يحمل شيئًا في يديه ، وبدا أنهما كانا هنا لتقديم الهدايا والاعتذار.

بالإضافة إلى الاعتذار ، فقد أظهر أيضًا موقف عائلة وانغ.

بالطبع لن تعترف عائلة وانغ بهذا الأمر ، وتحملت الزوجة الرابعة لوانغ وحدها جميع الأخطاء. بمجرد أن عادت السيدة وانغ أمس ، تم توبيخها من قبل شيوخ عائلة وانغ وتم إرسالها إلى Zhuangzi طوال الليل.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن