ch 8

701 53 5
                                    


كانت أمام عينيه كتلة من اللون الأخضر الداكن ، مما جعل الرجل الذي يشبه الخيزران أكثر انتعاشًا وعينين باردتين. هذا النوع من البرودة لا يحدث في يوم واحد ، إنه مثل الثلج الذي تراكم لآلاف السنين تحول إلى جليد ، إنه بارد جدًا لدرجة أنه شاق.

في غمضة عين ، بدا أن يي بينغ ترى طرقًا بائسة لا حصر لها للموت. لقد اختبرت الخوف من الموت مرة ، وكان الشعور بالعجز واليأس لا يزال خانقًا حتى يومنا هذا.

إنها لا تريد أن تموت.

"علمك ملك المقاطعة درسًا ، وستتذكره ابنتي بالتأكيد في المستقبل".

كانت هناك لحظة صمت ، فقط عندما اعتقدت يي بينغ أنها ارتكبت موتًا رهيبًا وأساءت إلى الطرف الآخر تمامًا ، لم يكن الطرف الآخر غاضبًا ولا غاضبًا.

"لماذا علي مساعدتك؟"

كانت يي بينغ تسأل نفسها أيضًا ، لماذا يجب أن يساعدها الناس؟

"الفتاة الصغيرة مثقلة بملك المقاطعة".

"إذن ، هذا الملك هو من أساء إليك؟"

استطاعت يي بينغ سماع البرد في كلمات الطرف الآخر ، وكانت مرعوبة في قلبها. قريبة جدًا ، قريبة جدًا لدرجة أنها شعرت بوضوح بقرب الموت. يُعرف الأمير وين بكونه جسد الشر ذو وجه اليشم ، لذلك ليست هناك حاجة لتكرار كيف أنه بدم بارد وقاس. بمجرد الاقتراب منه ، يمكن للمرء أن يشعر بأنفاس الموت المرعبة.

كانت تعلم أنها كانت تقفز على طرف السكين ، وكانت تعلم أيضًا أن سلوكها كان بمثابة مغازلة الموت. هناك طرق عديدة للموت ، وإذا كان عليها الاختيار ، فلن تكون على استعداد بطبيعة الحال لانتظار جسد الموت. حتى لو علمت أنه لا طائل من ورائها ، ما زالت تريد الرقص قبل أن تموت ، ماذا لو عاشت؟

"إذا لم تكن عائلة وانغ خائفة من لومك ، فلماذا يتوقون إلى إجباري على الزواج بعيدًا؟ إذا ذكر أحدهم هذا في المستقبل ، أخشى أن يكون هناك الكثير من الانتقادات لملك المقاطعة. أنا فتاة من عائلة صغيرة ، ويجب ألا أسمح لنفسي أن أكون متواضعًا. ولادته شوهت سمعة ملك المقاطعة ".

"هل تفكر حقًا في سمعة ملك هذه المقاطعة؟"

"قلب الفتاة الصغيرة يرضي ملك المقاطعة".

"أنا أجيد قتل الناس ، لكنني لا أجيد إنقاذهم. أخشى أن تكون الفتاة قد وجدت الشخص الخطأ."

كان يي بينغ في حالة من اليأس ، والسلطة الملكية والثروة تستخدم لإغاظة الناس. بعد التحدث لفترة طويلة ، اعتقدت أن الطرف الآخر لديه على الأقل تلميح من التعاطف ، لكنها لم تتوقع أبدًا أن يتم تسميتها بـ **** أولاً ، ثم يتم رفضها بلا رحمة.

حدقت في الشكل الأخضر الداكن ، قلقة. عندما رأت أن الرجل على وشك الاختفاء في البوابة القاتمة للمكتب الجنائي ، لم تكن تعرف من أين أتت الشجاعة ، لذلك طاردته.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن