كانت السيدة وين مع حماتها وزوجة ابنها لسنوات عديدة ، لذا فهي تعرف مزاجها جيدًا. عندما رأيت عينيها المشبوهين ، بقليل من الحقد ، علمت أن حماتي قد حرضت عليها بنجاح يي بينغ.
بدت متفاجئة في هذه اللحظة ، ونظرت إلى يي بينغ بعيون مؤلمة.
"Pingniang ، ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه. زراعة الذات هي الطريق إلى طول العمر ، ويفكر عمك أيضًا. قصر الدوق يدعى وين ، كيف يمكن أن تقع الأشياء في القصر في أيدي الآخرين. أنت شاب وجاهل لكنك متزوجة فعليك الحذر في أقوالك وأفعالك لئلا تخرج كارثة من فمك.
لقد حمل بالفعل ون غوغونغ.
هذه الحركة عالية جدا.
فكرت يي بينغ لنفسها ، أن السيدة وين لديها حقًا طريقة للسيطرة على قصر الدوق طوال هذه السنوات. في غضون لحظة قصيرة ، تغير تعبير السيدة وين مرة أخرى.
من النادر أن تريح هذه السيدة العجوز عقلها.
"عمتي علمتني الدرس ، وابنة أخي وزوجة ابني صريحة أيضًا. عندما أفكر في أن جدتي نبيلة جدًا ، لكنها ترتدي ملابس عادية وتأكل طعامًا عاديًا ، وتتحكم فيها حتى لو أرادت أن تأكل لدغة من الطعام ، تشعر ابنة أخي وزوجة ابني بعدم الارتياح الشديد ".
عندما سمعت السيدة ون هذا ، تصاعد الغضب الذي كان قد رحل للتو مرة أخرى. بالتفكير في الطريقة التي يجب أن يتحكم بها الآخرون ، السيدة العجوز المهيبة في قصر الدوق ، لا يمكنها ارتداء هذا أو أكل ذلك ، إنه حقًا مظلوم قليلاً.
إذا كانت قد عرفت هذا ، فلا ينبغي لها تفويض السلطة قبل الأوان.
أظهرت السيدة وين نظرة حزينة ، وساعدت السيدة وين ، "كيف يمكن لزوجة ابنتي ألا تعرف ما قالته بينغنيانغ. ربما كنا أنا والدوق قلقين للغاية بشأن صحة والدتي ، ونسينا سؤالها عما إذا كانت راغب." إذا أرادت الأم أن تأكل ، فستقوم زوجة الابن بإعداد البعض في المطبخ من وقت لآخر في المستقبل. أنا فقط أطلب من الأم أن تكون أبوية لأمها وزوجة ابنها ، وأن تعتني بجسدها جيدًا ".
"عمتي كانت مهملة حقًا من قبل. بعد كل شيء ، هناك العديد من الأشياء في المنزل ، لذا فلا عجب أنها لم تفكر جيدًا. إنها فقط لم تأكل جيدًا ، وكانت ملابسها غير رسمية. كانت جدة الولادة أرملة لسنوات عديدة ، ويمكنها أن تفعل ذلك طوال الوقت ". ارتدي بعض الألوان الزاهية عند الساعة الخامسة. كبار السن سعداء ، ويمكن للجيل الأصغر أن يشعر بالراحة. إذا كنت لا تريد فقط إنقاذ نفسك من المتاعب ، وتجاهل رغبات كبار السن تمامًا ، والتحدث عن مدى كونك أبويًا ، فهذا في الواقع تقوى كاذبة للأبناء ".
"بينجنيانج ، كيف يمكنك أن طفلة ..."
"أعلم أن عمتي ليست مثل هذا الشخص. بعد كل شيء ، عائلة وين لدينا ليست أفضل من العائلات الأخرى. عمتي لديها المزيد من المحظيات وعدد أكبر من الأطفال. يجب أن تكون سيدة المنزل يقظة في جميع الأوقات ، لئلا يكون هناك أي أخطاء هناك القليل من الأشياء في المنزل ، وقد عاشت خالتي حياة طيبة هذه السنوات ". شو شين ، مع مرور الوقت ، من الطبيعي أن يتم إهمالك. الجدة هي أفضل جدة في العالم ، وأفضل حمات في العالم ، بالتأكيد لن تلومك. "
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...