أخيرًا ، تم التفاوض على ثلاثة أيام ميمونة ، أحدها في منتصف الشهر التالي واثنان في نهاية الشهر التالي. في ذلك الوقت ، سيذهبون للمناقشة مع القصر واختيار أحد الأيام الجيدة.
نظرت السيدة ون إلى حفيدها الموهوب بفرح في عينيها.
"عندما ولد Tingzhi ، كان أقل من خمس قطط ، وكان نحيفًا وصغيرًا. ظللت أفكر في الأمر. لحسن الحظ ، إنه شخص مبارك. أصبح سمينًا وبدينًا في أقل من مائة يوم." كانت عيناها مليئة بالحنين والضيق ، إنها حقًا تقدر حفيدها الأكبر حقًا.
في ذلك الوقت ، من أجل خداع الآخرين ، أكل وانغ عن عمد أقل. في الأصل ، يمكن أن يولد في فترة كاملة ، لكن سيقال إنه سيكون سابقًا لأوانه في أغسطس. بشكل غير متوقع ، سقطت السيدة وانغ وأنجبت Ting Ge'er قبل شهر من الموعد المحدد. سبب سقوط وانغ هو أنه جاء ليعبر عنها في المطر. في ذلك الوقت ، كانت تعتبره ابنتها ، ولم يكن لديها أي كلمات تذمر سوى الحزن.
في ذلك الوقت ، كانت الأميرة الكبرى على وشك الولادة. إذا انتظر الأخ تينغ حتى الولادة الكاملة ، فإن منصب الحفيد الأكبر سيكون ملكًا لشخص آخر. لذلك في ذلك الوقت ، بصرف النظر عن محنتها ، كانت في الواقع محظوظة بعض الشيء.
نظرت إلى جانب وين يو بطريقة غريبة. يجب أن يكون هذا الحفيد الثاني هو الحفيد الأكبر. لكن هذا قدر ، ولا يوجد من يتحكم فيه.
إذا كانت تعلم أن الأميرة الكبرى كانت قصيرة العمر ، ما كان ينبغي لها أن تكون في عجلة من أمرها.
اولا الابن البكر ثم الابن الاصغر.
بغض النظر عن مدى احترام تلك المرأة ، لم تستطع أن تحبه. ما الخطأ في انحيازها للأخ تينغ؟ الطفلة التي أنظر إليها كل يوم ، فماذا إذا كانت تتألم؟
كان الأخ يو في القصر منذ أن كان طفلاً ، وقد تلقى رعايته وحمايته من قبل جلالة الملك. من منا لا يحسد مثل هذه النعمة؟ لديه كل ما يريد وهو أكبر من غيره منذ ولادته.
ثمانية القطط.
كبيرة جدًا ، ثلاث قطيع أثقل من تينغ جير.
"وُلد الأخ يو وهو يزن ثماني قطيع ..."
في منتصف حديثها ، أذهلتها زلة لسانها.
كانت الغرفة صامتة ، نظر إليها الجميع.
كان لديها وجه قديم ، وشعرت بالذنب لسبب غير مفهوم.
وقفت يي بينغ مع "هاه" ، "أيتها الجدة ، تقصد أن الأخ الأكبر ولد نحيفًا وصغيرًا ، لذا لا ينبغي لملك المقاطعة أن يكبر جيدًا في بطن أمه ، أليس كذلك؟"
تم ثقب عقل السيدة وين ، واحمرار وجهها القديم.
هذا ليس بخيل!
"ما الذي تتحدث عنه! كيف يمكن أن يكون لدي مثل هذه النية؟"
"من الواضح أنك تعتقد ذلك!" تصرفت يي بينغ منزعجة للغاية ، كانت السيدة العجوز متحيزة للغاية. من الواضح أن وين تينجي لم يكن سابقًا لأوانه على الإطلاق ، فلماذا كان صغيرًا جدًا؟ أعلم أيضًا أن السيدة وين قامت بعمل درامي كافٍ ورفعت الجنين عمداً ليكون رقيقًا مثل طفل خديج.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...