ch 37

477 32 1
                                    


المقصورة الضيقة مظلمة للغاية.

عانقت الفتاة ذات الملابس الضئيلة الرجل النحيل ، وكانت بشرتها الفاتحة وردية قليلاً ، وعلى عكس الزي الرسمي الأخضر الداكن للرجل ، أصبح أكثر لمعانًا وحساسية مثل اليشم الجميل.

وقف الرجل ساكنا مثل التمثال ، صلبًا لا يتحرك.

بدا أن تلهث الفتاة مثير للروح ، والصوت أدى إلى تآكل حواس المرء. رائحة الأوركيد ، الباهتة والمنتشرة ، تثير الفوضى في هذا الفضاء الضيق.

دخل Wen Yu المكتب الإجرامي في سن الخامسة عشرة ، وما يتذكره بوضوح أكثر هو المشهد عندما ألقى القبض على شخص ما لأول مرة. كان ذلك الرجل هو السيد جاو ، وهو طبيب توبيخ من خمس مراتب في منصب رسمي ، كان يستمتع بثلاث محظيات في الغرفة عندما تم القبض عليه.

عطر باهظ ، نفسا مقرف.

هناك جميع أنواع الأشياء الفاحشة في الغرفة ، مثل السرير السعيد ، وكرسي المرأة الطيبة ، والسياط الجلدية ومشابك الخيزران المنتشرة على الأرض ، والملابس. جميع أنواع الصور **** معلقة على الحائط ، والوضعيات غريبة وقبيحة.

تدافع الكبار ذوو الثياب الأنيقة والذين نصبوا أنفسهم مثل كلب عجوز محلوق ، وهربت الشابات العاريات في حالة من الذعر مثل الأرانب ذات البشرة ، وكانت جميعها قبيحة للغاية.

كانت الصرخات التي ثقب الأذن لا نهاية لها ، وصاخبة وصاخبة.

إنه مقرف ومثير للاشمئزاز.

منذ ذلك الحين ، لا تختلف علاقة المخدع في قلبه عن علاقة المهرج ، ويبتعد عنها. حتى لو قال القدماء إن السادة والسادة طيبون ، وأن تشين وهم جيدون في البلاط الإمبراطوري ، بالنسبة له ، إنه مجرد شخص يعرف الخزي ويرتدي الملابس ، ويمدح ويغني لتغطية أقرانه الداخليين.

علق الناس في العالم على أنه خمنه ، أو أنه لم يرفع أو أنه كان رجلاً ، لكنه لم ينتبه إليه أبدًا. صحيح أنه يكرس نفسه للشؤون السياسية ، لكن صحيح أيضًا أنه لا يحب الرجال والنساء.

كل ما فعله هو أن يفعل أو يفعل ، ولم تكن لديه أبدًا كلمة "أريد أن أفعل". في حياته السابقة ، كان يتمتع بمكانة عالية وسلطة ، وكان كل شيء في العالم في متناول يده.

لكن ليس لديه أي شيء يريده ، بما في ذلك الأشخاص.

الشفاه الزلقة واللمسة الناعمة مثل الزهور المتفتحة على الجانب الآخر من العالم السفلي. يتمايل وساحرًا ، وكأنه يدخل به إلى جحيم المتعة القصوى.

لا أعرف كم من الوقت استغرقت ، لكن يي بينغ كانت راضية عن مثل هذا التشابك بين الشفاه والأسنان. مزقت ملابس وين يو بشكل عشوائي ، وبعد وقت طويل دون جدوى ، مزقت الملابس الوحيدة المتبقية على جسدها.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن