مع صوتي "دانغدانغ" ، كان أحد الوعاءين نصفين متصدعين يواجه السماء ، والآخر يواجههما. كان من المفترض أن يكون وعاءً فضيًا صلبًا ، لكن القلب الداخلي للقسم كان في الواقع أسودًا.
"الأخت الكبرى ... هذا ، هذا؟" تقدمت يي تينغ إلى الأمام لالتقاط الوعاء الفضي المكسور ، وامتلأت عيناها بالكفر. كيف يمكن أن يكون وعاء فضي جيد مزيفًا؟ ماذا يحدث هنا؟
أخذت يي بينغ نصف الوعاء الفضي ونظرت إليه بعناية. المادة السوداء شبيهة جدًا بالرصاص. خمنت أنه بالإضافة إلى الرصاص ، يجب أن تكون هناك مواد أخرى ، مثل الزئبق. لأن أيا من زوجات Song Jinyuan الثلاث أنجبته ولدا ونصف.
تحب الأسرة الأرستقراطية استخدام الأواني الفضية ، وهناك عدد لا يحصى من الأواني الفضية والأكواب وعيدان تناول الطعام ، كل ذلك لأن الأواني الفضية لها وظيفة اختبار السم. من كان يظن أن الوعاء الفضي الذي يمكنه اختبار السم سيكون وعاءًا سامًا.
أي نوع من العائلة هي عائلة سونغ ، إنها مجرد وعاء فضي ، ولن يستخدموا أفرادًا أدنى شأناً للتزوير من أجل توفير المال. في اللحظة التي انكسر فيها الوعاء الفضي تقريبًا ، أصبح تعبير Song Jinyuan مرعبًا للغاية. إنه قائد حرس Jingwu ، وهو على دراية بـ Wen Yu. لقد تعامل مع العديد من القضايا الغريبة والخبيثة ، لذلك لديه بالفعل هاجس سيئ في قلبه.
رفع وعاء فضي آخر بنمط تنين ، وسلمه إلى يي تينغ ، وأمر يي تينغ برميها على الأرض. رميت يي تينغ الوعاء الفضي على الأرض بقوة ، وظل الوعاء الفضي سليمًا بعد دحرجته عدة مرات.
من الواضح ، يجب أن يكون هذا وعاءًا حقيقيًا من الفضة الإسترليني.
نظر يي بينغ إلى وين يو ، كان وجه وين يو باردًا مثل الجليد.
مع وضع يديه على خصره ، سحب ببطء سكين الخصر.
بموجة من سكين الخصر ، وميض ضوء بارد. بعد صوتي "Dangdang" ، تم تقسيم الوعاء الفضي أيضًا إلى نصفين. الفضة الصلبة ، والفضة من الخارج والداخل.
إذا كان الوعاءان السامّان مغطيان بالفضة ، فيمكن أن يفسر ذلك أيضًا أن الشخص الذي يلقي الأوعية كان لديه دوافع خفية. ولكن لمجرد أن وعاء طائر الفينيق سام ، فإنه يظهر أن كل هذا يستهدف النساء بوضوح.
هذه زوجة سونغ جينيوان.
هذا هو سبب فقد سونغ جينيوان ثلاث زوجات على التوالي في حياته السابقة ، وهو أيضًا سبب عدم إنجابه.
الآن قال هو وتينغنيانغ أن الوعاء قدّمه السيدة سونغ.
قابلت يي بينغ السيدة سونغ ، ولا يبدو أنها شخص خسيس. لم تستطع معرفة سبب قيام الجدة بإيذاء حفيدة زوجها ، وكانت حفيدة زوجها الوحيدة.
في هذه اللحظة ، شعرت سونغ جينيوان بالارتياح.
وضع أربعة أطباق فضية ونصف ونظر إلى وين يو.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...