ch 26

566 39 4
                                    


بدا أن يي بينج تبكي كثيرًا ، لكنها في الواقع استمرت في مراقبة تعبير وين يو. الآن للتو شعرت بوضوح أن الطرف الآخر يريد دفعها بعيدًا ، لكنها لم تدفعها بعيدًا حقًا.

شعرت ببعض النشوة لأن هذه الحيلة قد تنجح.

بكت في ارتعاش ، لكنها تحدثت بوضوح. "... يقولون إنهم يفكرون في الأمر كل يوم ويحلمون بالليل. أفتقدك كل يوم ، وهذا مؤلم للغاية. لماذا لا تأتي لرؤيتي!"

خوفا من أن يقتل وين يو شخصًا ما بمجرد أن يفتح فمه ، مدت يدها بجرأة لتغطية فم الآخر. اللوامس دافئة ، والرجل الذي يشعر بالبرودة في قلبه يشعر بالدفء.

"لا تتحدث ، أخشى أن تستيقظ من الحلم بمجرد أن تتحدث."

أصبحت عيون وين يو الباردة أعمق وأعمق ، ويبدو أنه لا يزال يقلل من خدعها ومكائدها. إنه جيد في التمثيل ، إنه يريد أن يرى كيف ستتحدث هذه الفتاة الصغيرة المليئة بالأكاذيب مع نفسها بعد ذلك.

كان قلب يي بينغ ينبض بشدة لدرجة أنها شعرت وكأنها كانت تقيم كرنفالًا أمام الموت.

كان هذا الأمير ون هو الضابط الإجرامي الأول في الأسرة الحاكمة المزدهرة ، وكانت أساليب التحقيق الجنائي الخاصة به بارزة بشكل طبيعي. لقد رأى بالفعل من خلال عاهرها ، وسمع الكثير من ثرثرة لها. ولماذا تحملها مرارا وتكرارا وما زال يتجول بين قتلها أو عدم قتلها؟

ربما كان ذلك بسبب الفضول والفضول حول عدد الحيل الأخرى التي تمتلكها وفضولها حول ما يمكنها فعله أيضًا. إذا كان بإمكانها دائمًا أن تكون طازجة ، فهل هي طريقة للخروج من الحياة؟

افعلها.

ليس من الصعب.

الشيء الصعب هو كيفية البقاء فوق الحد الأدنى والخروج منه.

"كان يجب أن تأتي في وقت سابق ، لماذا لم تأت في وقت سابق! هل تعرف كم أفتقدك؟ كم أريد أن أخبرك كم أنا معجب بك. أنت لا تصدقني ، لماذا لا تصدق أنا؟ لقد قام وانغ مو بتخويفي اليوم ، حتى أنك لا تساعدني. أنا خائف للغاية ، أخشى أن أتعرض للتخويف من قبله ، لا يمكنني الدفاع عنك مثل اليشم ... woo woo .. . "

دفنت يي بينغ بجرأة رأسها بين ذراعيه وعانقته بقوة.

عطر الصنوبر البارد والخيزران ليس له رائحة ****.

ما زال لم يدفعها بعيدًا ، مما رفع معنوياتها أكثر.

"أنا لا أستمع ، لا أستمع! لا تشرح ، لا أريد أن أسمع أي شيء! لا أريد أن أسمع تفسيرك ، لا أريد أن أسمعك تقول أنك لا تفعل" ر مثلي. "

"..."

هذا الكذاب الصغير أصبح متحمسًا أكثر فأكثر.

يي بينغ مثل الأخطبوط ، تتمنى لو لم تتمكن من النزول منه. إذا كان من الممكن استبدال هذا بلطفه ومغفرته ، فهي على استعداد لتكون قلادة له.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن