ch 33

513 38 0
                                    

متبرع تايفو تشانغ ، المعروف باسم السيد وو يا ، هو الكونفوشيوسية رقم واحد في العالم. لم يكن للسيد وو يا أي شهرة في حياته ، لكن سمعته واسعة النطاق وواسعة النطاق ، حتى أطفال المدارس الابتدائية الذين دخلوا المدرسة للتو يعرفون ذلك.

عندما كان الإمبراطور الأول في السلطة ، دعاه عدة مرات ، لكن السيد وويا لم يكن لديه نية للعمل الرسمي ، لذلك لم يخرج من الجبل أبدًا. لديه ثلاثة تلاميذ على التوالي ، أحدهم السيد تشانغ ، تلميذه الشخصي ، الذي كان يخدمه لسنوات عديدة. أحدهما تايفو تشانغ والآخر تلميذ مغلق.

إذا كان السيد Guo طالبًا بالفعل لدى السيد Wu Ya ، فيجب أن يكون التلميذ المنغلق. إنه فقط أن السيد وو يا مشهور جدًا ، كيف يمكن لتلاميذه الخضوع لتدريس البيانو في الأكاديمية؟

كان السيد ليانغ متفاجئًا ومريبًا ، "أنت ... أنت تجرؤ على التظاهر بأنك طالب السيد وو يا ، أنت ... أنت جاهل تمامًا!"

كان السيد Guo لا يزال مرتاحًا جدًا ، "إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، يمكنك فقط سؤال السيدة تشانغ."

ثلاثة أجيال من المعلمين الإمبراطور لعائلة تشانغ ، مليئة بالمجد. تشانغ تايفو ليس فقط مدرسًا لجلالة الملك اليوم ، ولكنه أيضًا مدرس صاحب السمو الملكي ، والجميع في المحكمة يحترمه.

عند رؤية موقف Master Guo على هذا النحو ، شعر Master Liang حتمًا بالذنب قليلاً. من يجرؤ على انتحال شخصية تلميذ السيد وويا؟ ما هو أكثر من ذلك ، Taifu Chang في بكين.

كلما فكر في الأمر ، شعر بالذنب أكثر ، وظهرت طبقة رقيقة من العرق على ظهره.

حتى الآن ، من الصعب النزول من ركوب النمر. عض الرصاصة وقال بضع كلمات للسيدة غو بصرامة ، لكنه ترك وراءه الكلمات التي كان سيقولها للسيدة تشانغ وهرع بعيدًا.

بمجرد مغادرته ، لم يغادر المتفرجون.

يي تشنغ صغيرة ولا تعرف ما هو تشانغ تايفو. لكن يي ليان درس في أكاديمية Yuqing لعدة سنوات ، فكيف لم يسمع بأسماء Taifu Chang والسيد Wuya.

لقد أصيب بصدمة شديدة ونظر إلى زوجته.

ابتسم قوه فوزي بصوت خافت ، "اختر مدرسًا ودراسة ، لقد اخترت أن تكون المعلم ، واخترتك للمعلم. ما يسمى بالتدريس بدون تمييز ، التعلم بلا حدود ، من الآن فصاعدًا سأشجعك بعضها البعض."

أومأ يي ليان برأسه بقوة ، وكان وجهه الصغير مليئًا بالحزم.

كان يي بينغ قد انسحب بالفعل من الحشد. لم تتوقع أبدًا أنه خلال أعمال الشغب في أكاديمية Yuqing في ذلك اليوم ، ستعمل مدرسًا موهوبًا بشكل مذهل لشقيقيها الصغار.

كان بإمكان Guo Fuzi اختيار قبول إخوته الصغار كطلاب في ظل هذه الظروف ، ولم يكشف عن هويته الحقيقية ، لذلك لم يكن بحاجة إلى مجاملاتهم وإطراءهم.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن