ENت..
هذا الخدش يشبه الريش الذي يخترق قلبي ، ومثل طائر السنونو يمر ببحيرة هادئة. شد ون يو يديه بلا وعي ، كما لو كان يمسك بهذا الشعور بحزم. كان لا يزال لديه وجه من اليشم الجليدي وتعبير لينغ ران الذي لا يتغير ، لكن التموجات واللمعان في قلبه كانت معروفة له فقط.
لكن كان هناك المتمرد الذي لا يعرف كيف يكبح جماح نفسه ، والذي لا يزال يغمز في وجهه بيأس.
وقف الاثنان معًا عند إطار الباب ، مشرقًا ولا مثيل له ، ساحرًا وساحرًا. وقف أحدهم على درجات خارج الباب ، بمظهر رائع ، رائع وأنيق. أي شخص ينظر إليها سوف يثني على المظهر المذهل لهذين الزوجين الشابين ، ويمكن أن يطلق عليهما اثنين من الآلهة. يجب أن يشعر أيضًا أنهما متزوجان حديثًا ، ولا ينفصلان مثل الغراء.
ركب ون يو العربة ، وكان يي بينغ لا يزال يتكئ على الباب لتوديعه.
الشمس تشرق وتتدفق من الغيوم ، وكأن نوعا من المشاعر التي لا يمكن كبتها ، دون خوف من كل العقبات. شعرت لسبب غير مفهوم أن خديها كانا ساخنين قليلاً ، وقلبها ساخن أيضًا.
إنها ليست المرة الأولى التي تضايق فيها شخصًا ما ، بغض النظر عما إذا كان من الصعب إغاظة أو إغاظة قاسية ، لقد فعلت أشياء أكثر إثارة من هذا ، لماذا اختارت كف وين يو ، لكنها جعلت وجهها أحمر ، وأذنيها حمراء ، ينبض قلبها بشكل أسرع.
لا ينبغي أن يكون.
اعتادت Xu أن تكون مغرية ولم تهتم بها ، لكنها الآن تبدو مشتتة بعض الشيء.
كانت تفكر باستنكار الذات ، وعندما استدارت ، رأت يي مو ويي شي يبتسمان لها. أعاد الفرح في عيون يي مو والراحة في عيون يي شي المد الأحمر الذي تلاشى للتو.
بشرة رقيقة حقًا ، يمكن أن تحمر الخدود أيضًا.
"كنت أعتقد أن ملك المقاطعة كان باردًا وباردًا ، وكنت أخشى أنه لم يكن مراعًا جدًا. لم أكن أتوقع أنه على الرغم من أن ملك المقاطعة كان غير مبال ، فقد كان رجلاً يعرف البرد والساخنة ". قالت يي مو بعاطفة: "يجب أن يكون العروسين هكذا. عندما تزوجنا أنا وجدك حديثًا ، ناهيك عن تشابك الأيدي ، حتى لو تحدثت عن قرب ، فسوف يحمر خجلاً لفترة طويلة."
ضحك يي بينغ. بين الجد والجدة ، الخجول هو الجد بالفعل.
جميع القريبات في المنزل ، لذا فإن الكلام طبيعي أكثر بكثير. حتى يي ، الذي كان محافظًا مثل يي ، سأل يي بينغ عن شؤون الزوجين ، وجعل نفسه يحمر خجلاً.
عندما عادت يي بينغ إلى منزل والدتها ، أعدت الكثير من الأشياء. تم الاحتفاظ بكل الأشياء الموجودة على الوجه اللامع من قبل Ye Shi ، وأخذت مجموعة من قصات الشعر الذهبية المجوفة من أجل Ye Ting.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...