ch 97

241 21 0
                                    

قبل وصول السيد والخادم إلى Yixintang ، سمعوا حركة من الفناء. كان صوت البكاء ينتمي إلى Fang'er ، وكان صوت التوبيخ يخص الأميرة Qingyang ، وكان صوت الاتهام في بعض الأحيان يخص Wen Tingzhi.

قفز قلب السيدة وين ، وتسارعت وتيرتها قليلاً.

يتعافى ون تنجزي من إصاباته منذ أيام عديدة. نظرًا لتعافي إصاباته ، لم يذكر أبدًا مسألة العودة إلى فناء منزله. بعد كل شيء ، السيدة العجوز تحب حفيدها كثيرًا ، حتى لو كانت لا تحب أن يقبلني حفيدها بفتاة ، فهي تسمح لهم فقط بغض الطرف من أجل تعافي الحفيد الأكبر.

إنه على الرغم من أنها لم تعترف بذلك ، إلا أنها كانت محبطة حقًا من وجود حفيدها في قلبها. لم أفكر في ذلك من قبل ، لكن في الآونة الأخيرة ، عندما أراها كل يوم ، أشعر أن الحفيد الأكبر لا جدوى منه حقًا. بالمقارنة مع ذلك الحفيد الثاني غير السار ، فالأمر أسوأ قليلاً.

لا يوجد شيخ على استعداد لقبول عدم كفاءة أبنائهم وأحفادهم ، ناهيك عن شخص مثلها يريد أن يكون قوياً. إذا لم تكن مكتئبة حقًا ، فلن تكون قادرة على مقاومة البحث عن Ye Ping.

لقد ارتاح قليلاً هناك ، لكن هذه المرة تم حظره مرة أخرى.

"اعتقدت أميرتي أنك حامل ، واعتنت بك جيدًا. اعتقدت أنني سأمنحك لقبًا بعد الولادة ، لكن لم أتوقع منك أن تكون غير صبور. يجب أن تعلم أنه عندما تزوجت الأميرة اليابانية الابن الأكبر في ذلك اليوم تساءلت سيدتي عن براءة الجنين في بطنك أمام جميع الضيوف ، أين تضعين سيدتي وأنت تحرضين ابني؟ "

عندما سمعت السيدة ون هذا ، لم تستطع إلا أن تغضب.

ماذا يحدث كل يوم!

"ما هي الضوضاء! ألا تعلم أن الأخ تينغ يتعافى؟"

يتعافى؟

الأميرة تشينغيانغ سخرت ، من يمكنه زيادة الوزن بعد التعافي؟ هذا الرجل الطيب لا طائل منه ، لقد طرده ابن عمه ، ولا يزال لديه وجه يرقد على السرير يبكي طوال اليوم.

"جدتي ، أتيت في وقت جيد." لم تكن خائفة من وجه السيدة وين البارد على الإطلاق. على الرغم من أنها لم تتزوج لفترة طويلة ، فقد رأت بالفعل من خلال كل شخص في القصر. بدت هذه الجدة قوية ولكنها كانت عديمة الفائدة في الواقع. "في يوم الزفاف ، تساءلت الأم عن أن فانغير لم تكن حاملاً بابن الأمير. سمعت هذا. واليوم قال الأمير إنه سيرقيها على أنها محظية. أليس هذا سخيفًا بالنسبة لك؟ لتقول ذلك؟"

"قلت إنها بريئة وهي بريئة". صرخ ون تينغزي ، كما لو أنه يريد قمع غطرسة الأميرة تشينغيانغ بصوت عالٍ. "أريد أن أسأل الأمير كيف علم ابنته؟ لا أعرف الطاعات الثلاثة والفضائل الأربع ، ولا أعرف الفاضلة والفضيلة ، ولا أعرف حتى الآداب والعدالة ، والعار! "

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن