وقع الحادث بسرعة لدرجة أن الجميع أصيبوا بالصدمة.
لكن بعد الحادث ، ساد صمت غريب.
في قصر Zhaode بأكمله ، باستثناء صرخة المحظية وانغ هوي ، لم يكن هناك سوى عواء الرياح القوية. كان الجميع مذهولين ، لكن المزيد من الناس كانت لديهم التخمينات.
محظية وانغ هوي غير مسموح لها بالمراوغة ، وقد أظهر عمل Gaefeng بالفعل أن القطة الميتة تم إحضارها إلى Zhaode Hall بواسطة محظية Wang Hui. كيف فعلت ليس من الصعب التكهن. ترتدي المحظيات الإمبراطورية أزياء معقدة وتنانير ضخمة ، ناهيك عن إخفاء قطة ، حتى لو كان اثنان أو ثلاثة بخير.
بعد أن وقع الحادث للتو ، جاءت يي بينغ إلى جانب وين يو دون أن تدري ، وانحرفت عن قرب وتهمس ببضع كلمات ، ثم عادت إلى جانب جين قونغ. حنت رأسها في لفتة خاضعة ، ولم تر الإعجاب غير المحسوس في عيني وين يو.
في هذا الوقت ، كانت المحظية وانغ هوي محرجة للغاية ، وقد عضتها الرياح القوية من حافة تنورتها. في اللحظة الحرجة ، كافحت الجميلة البيضاء بين ذراعيها بشدة ، بل إنها خدشتها عدة مرات ، لكنها لم تكن تعرف إلى أين ذهبت الآن.
كانت عيناها خائفتين وخائفتين ، وانزعاج شديد في قلبها. في رعبها وخوفها ، رأت زوجًا من الأحذية الرسمية المطرزة بالذهب الأسود.
"غلاي".
مع مكالمة منخفضة من وين يو ، ترك كذب فنغ ، واستلقى عند قدميه بطاعة. نظرت إليه العيون المتغطرسة وكأنها تتوسل للتعبير والثناء.
"محظية هوي ، هل يجب أن تعترف بنفسك ، أو تدع رجال الحاشية يحاولون ذلك."
أين الاستفسار؟ من الواضح أن هذا تذكير.
"الإمبراطورة ، خليتي مظلومة ، خليتي مظلومة!"
جاءت الإمبراطورة غو أيضًا ، كانت عيناها معقدة للغاية. "إذا كنت مظلومًا حقًا ، فيجب عليك تسليمها إلى ملك المقاطعة للمحاكمة. أعتقد أن ملك المقاطعة عادل ولن يخطئ لك أبدًا."
"لا ... لا ، الكلب يعض المحظية ، ويجب أن يكون ذلك لأن المحظية تنبعث منها رائحة قطة. الإمبراطورة ، المحظية مظلمة حقًا. الآن فقط قال الملك نفسه أن المحظية في القصر القطط البرية لا تفعل ذلك. لديها شعر أبيض ، لذا لا علاقة للقطط بالمحظيات ".
كان الاثنان يتقاتلان علانية وسرية لسنوات عديدة. بصراحة ، الشخص الذي يتمنى أكثر لوانغ هويفي هو الملكة قو. لكن الإمبراطورة جو ذكية ، ولن تسمح للناس بمعرفة السبب.
"أنا لا أفهم هذه الأشياء ، لذلك علي أن أسأل الملك وين كيف يتخذ قرارًا."
سأل وين يو: "تفكر المحظية هوي في الأمر قبل أن تفكر في الأمر ، هل القطة حقًا لا علاقة لها بالإمبراطورة؟"
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...