ch 84

272 23 0
                                    

بدا جميع أفراد عائلة تشين منتشين ، وقام كل منهم بتقويم ظهوره. لم يهرع الأمير ون إليهم فحسب ، بل جاء جلالة الملك إلى هنا أيضًا شخصيًا. ماذا يعني هذا؟ إنه يدل على أن كلاً من جلالة الملك وملك المقاطعة قد اتخذوا نزوة لعائلة تشين وسيتخذون قراراتهم بالتأكيد.

ما أضر حقًا بمصالح Erfang هذه المرة ، كان Zou هو الشخص الأكثر غضبًا من بين الثلاثة. نظرت إلى يي بينغ في قلبها ، واستمرت في انتقاد يي بينغ كشيخ. في الوقت الحالي ، شعر بمزيد من الثقة ، ونظر إلى Ye Ping بنظرة من الرضا عن النفس لا يمكن إخفاؤها.

بعد صوت تسطيح ، نهض الجميع.

جلس الإمبراطور جينغ تشينغ على المقعد الرئيسي في القاعة ، ونظر بحدة إلى الجميع في القاعة.

محظية مليئة بالزهور والفروع ، يمكن اعتبار Wen Yu أجنبيًا.

قام بعض أهل القصر بتحريك البراز ووضعوه فوق المحظيات بخوف. لم يعتاد الجميع على هذا ، لأن الجميع يعرف حب جلالة الملك لوين يو. عندما كان وين يو صغيرًا ، غالبًا ما حمله جلالة الملك إلى المحكمة. هذا هو كرسي التنين الأكثر تكريمًا في العالم ، مما يدل على مدى حب جلالة الملك لابن أخيه ويقدره.

بشكل غير متوقع ، لم يجلس ون يو ، لكنه وقف بجانب يي بينغ.

نتيجة لذلك ، تركزت كل العيون في القاعة على يي بينغ. كانت عائلة تشين هي الأكثر دهشة. انفتحت عينا زو ، اللتان تقلصتا إلى درجة صغر حجمهما ، على نطاق أوسع من أي وقت مضى.

في ذلك الوقت ، فتحت الإمبراطورة غو فمها وأخبرت الإمبراطور جينغ تشينغ بما حدث للتو بصوت رقيق وناعم. كان السرد محايدًا للغاية ووثيق الصلة بالموضوع ، دون إضافة أي كلمات أو عبارات.

أثناء حديثها ، سكبت الشاي للإمبراطور جينغ تشينغ نفسها. اليد التي ترتدي الدرع الذهبي تتحقق من جانب الكوب ، وتحاول بأناقة درجة حرارة الشاي ، ثم تقدمه باحترام.

كان الإمبراطور جينغ تشينغ معها الزوجين الأصليين ، وكان يعاملها دائمًا بكرامة. أخذ فنجان الشاي بشكل طبيعي ، وأخذ رشفة بعد أن كشف الغطاء ، ثم وضعه جانباً.

خرج العديد من أفراد عائلة تشين معًا ، بقيادة السيدة العجوز لعائلة تشين. منذ بداية الحادث في عائلة تشين ، عندما قالوا إن الأميرة الكبرى تفضلهم ، كانت أصواتهم مليئة بالدموع المرة ، وكانت كلماتهم مليئة بالامتنان. قال كم كانت الأميرة الكبرى طيبة القلب ، وكيف كانت الأبناء وين يو ، ودافع عنهم إلى أقصى حد في كلماته ، خشية أن يفسد أحد سمعتهم وما إلى ذلك.

عندما تحدثوا ، سقطت عيون الإمبراطور جينغ تشينغ المستفسرة على وين يو.

"هل علم يوير بهذا مسبقًا؟"

نظر الجميع إلى وين يو ، كانت إجابته هي الأهم.

اعتقدت عائلة تشين أن وين يو كان لطيفًا معهم في الماضي ، لذا لن يسمحوا لامرأة أن تفسد العلاقة بينه وبين عائلة تشين ، يجب أن يكون هذا هو قرار يي بينغ. لقد انتظروا أن يتحدث وين يو ، وانتظروا أن تفقد يي بينغ ماء وجهها أمام مرأى ومسمع.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن