منذ أن ذهبت Guo Wanli وآخرون إلى عائلة النساء ، أصبح الجو حساسًا بعض الشيء. في النهاية كان الشخص يتحدث من وراء ظهورهم ، كان وجه دو غير مرتاح إلى حد ما.
كان يي شي محرجًا للغاية ، وكانت كفه تتصبب عرقاً. كانت واضحة جدًا الآن ، هل فقدت إحساسها بالتناسب؟ كانت منزعجة لأنها كانت قلقة للغاية ، فكيف يمكنها أن تتجاهل وجهها عندما أتت إلى الباب لأول مرة.
لكنها تأثرت حقًا ، فإن قوه فوزي هي حقًا شخص جيد ، وكلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما شعرت بالرضا أكثر. إذا تمكنت Pingniang من الزواج من Master Guo ، فلن يكون لديها المزيد لتطلبه. إنه لأمر مؤسف ألا تكون أسرة المرأة سباقة للغاية في مثل هذه الأمور. إذا كانوا متحمسين للغاية ، فسيتم تركهم وراءهم.
نظرت عيون لي إلى أخوات عائلة يي ، وسقطت أخيرًا على يي بينغ. حنت يي بينغ رأسها بخجل ، في ظل هذه الظروف ، كان بإمكانها فقط التظاهر بالخجل.
كانت بقية المحادثة حول شؤون الأسرة ، وشعرت السيدة يي بخيبة أمل. لقد اهتممت حقًا بالسيدة Guo ، معتقدة أنه حتى لو فشلت Pingniang ، فسيظل هناك Tingniang ، لكنها لم تستطع أن تقول بلا خجل أن ابنتي الكبرى ليست جيدة ، وأعادت ابنتي الثانية ، ثم أي نوع من الأشخاص سيفعل هي تكون؟
في النهاية تضيع الفرصة ، قلق أيضا لا حول لهم ولا قوة.
بعد أن ودعت الأم وابنتها ، هزت السيدة لي رأسها وتنهدت.
"السيدة يي ضعيفة المزاج ، وقد اعتادت أن تكون شخصًا لا يحب التباهي. الفتاتان اللتان أنجبتهما جيدتان. لسوء الحظ ، تتمتع الأكبر سنًا بسمعة سيئة ، والأخرى الأصغر ضعيف جدًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما زلت أرغب في حماية عائلة لهم ".
"الأم طيبة القلب. بغض النظر عن مدى رغبتك ، لا يمكنك مقاومة استياء الفتاة. تتمتع الابنة الكبرى لعائلة يي بروح عالية وقد وقعت بالفعل في حب أمير المقاطعة. الرجل التالي يجب أن يكون غير مبال بالنسبة لها. شخص مثل عم صغير ، أخشى أنني لا أحب مثل هذه المرأة. لا تضيف زوجين مستائين إذا لم تتمكن من تكوين زوجة جيدة في ذلك الوقت. " قال دو شي.
يعلم الجميع في العاصمة أن الابنة الكبرى لعائلة Ye مسرورة بملك المقاطعة ، وعندما كانت والدتها وإخوتها الصغار متحمسين ، شعرت أن ذلك غير مناسب للغاية. لحسن الحظ ، تم تحويل الكلمات التي بدأتها للتو ، وإلا فسيكون من الصعب حقًا فهمها.
تحتفظ لان بعلبة مرهم ، وهي الابنة الأكثر تفضيلاً في الأسرة ، لذا فهي تتصرف دائمًا وفقًا لتفضيلاتها الخاصة. بعد اتصال قصير ، كان لديها انطباع جيد عن Ye Ping.
"أعتقد أن Pingniang هي شخص لديه عقل واضح ويمكنه القيام بمثل هذه الأشياء. إنها شخص عنيد. أليس من الشائعات أن أمير المقاطعة لم يوبخها ، فربما ستتأثر بها لفترة طويلة الوقت. غير معروف ".
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...