ظل جين قونغ مستيقظًا طوال الليل ، يتقلب ويتقلب.
لقد علمت أن وين يو هو الذي أساء إليه فنغ تشينغ هذه المرة ، وعرفت أيضًا أنها إذا تقدمت إلى الأمام ، فإن وين يو ستعطي وجهها بالتأكيد. لا يوجد سوى شخصين فقط تقدرهما أكثر في قلبها ، السيد السابق والسيد الشاب الحالي. انتهكت Feng Qing المحرمات الخاصة بالسيد الصغير ، وهذا المحظور يتعلق بسيدها ، لذلك لن تتوسط لـ Feng Qing.
لكن هذا الطفل Fengqing نشأ من قبلها ، لذلك لا يمكنها تجاهله.
لقد وصلت الأمور إلى هذه النقطة ، ولن يساعد أي قدر من التدريب والمسؤولية. نظرت إلى الوقت وقدرت متى سيكون السيد الصغير في الخدمة. لذلك ، عندما غادرت Wen Yu القصر على القدم الأمامية ، وصلت إلى Wumingju على قدمها الخلفية.
لم تتفاجأ يي بينغ ، وطلبت منها بأدب الجلوس.
شرحت نواياها مباشرة واعتذرت عن فنغ تشينغ.
"تلك الفتاة Fengqing تصرفت بشكل غير لائق ويجب ألا تبقى في القصر بعد الآن. سأرتب لها للذهاب إلى المتجر والاستمرار في القيام بعمل حفظ الحسابات. إذا كان هناك عائلة مناسبة في المستقبل ، فسأسمح لها بالحصول على تخلصوا من وضعها كعبد وتزوجوا بشخص ما ".
هذا النوع من الترتيب ليس مهملاً ، بل هو أيضًا نتيجة ليلة مداولاتها.
لم يشعر يي بينغ بأي تعاطف في قلبه. تحدث هذا الرجل من جين قونغ بصدق وتصرف بصراحة ، مما جعل من الصعب على الناس التحدث بسوء عن بعضهم البعض. و Fengqing هو Fengqing ، و Jingong هم شعب Jingong.
إذا عاملها الآخرون بأمانة ، فلن تلعب الحيل أيضًا.
"إذا قلت إنني لست غاضبًا ، فلا يجب أن تصدقني. أنت الأم بالتبني لملك المقاطعة ، ويمكنك أيضًا اعتبارك شيخني. لن أخفي كلامي أمامك. آنسة فنغ فكر في أفكار تشينغ. ليس فقط أستطيع أن أرى بوضوح ، ولكن الناس مثلك يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على رؤية شيء أو اثنين. هناك العديد من الرجال في العالم الذين يحبون الجنس ، وحتى ثلاث زوجات وأربع محظيات أكثر شيوعًا. على الرغم من أنني لست مولودًا عاليًا ، ولكنني متأثر بوالدي منذ أن كنت طفلاً ، أعتقد بعمق أن الزوجين الأكثر حبًا ، يجب ألا يكون هناك أشخاص آخرون في المنتصف ".
رفع جين قونغ حاجبيه ، بدت كلماته مألوفة.
قالت الأميرة الكبرى أيضًا أشياء مماثلة عندما كانت على قيد الحياة.
نظرت إلى المرأة أمامها مرتدية زيًا عاديًا دون تطريز عليه. أسلوب بسيط وفضفاض ، يبدو مريحًا وغير رسمي. حتى لو تم استخدام الهوستا فقط في الشعر ، فإنه يزيل الشعر الأسود بأسلوب مختلف.
ملونة للغاية وبسيطة.
متناقضة لكنها مريحة.
على الرغم من أنه مجرد مراهق ، حتى لو كان من عائلة ثرية ، فمن المستحيل عليه أن يكون هادئًا للغاية. هذا الهدوء يختلف كثيرا عن عمره.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...