ch 46

437 32 0
                                    

ركض يي ليان ويي تشنغ تقريبًا ، ولم تكن المدرسة بعيدة عن المنزل ، وانتشر الخبر بسرعة. بمجرد أن سمعوا خبر الزواج ، لم يتمكنوا من الجلوس ، وخاصة يي تشنغ.

عند رؤية هذا ، هنأهم السيد Guo أولاً ، ثم سمح لهم بمغادرة المدرسة مبكرًا اليوم.

Ye Zhengren صغير الحجم وقصير الساقين ، لكنه لا يستطيع الجري ببطء. عندما كان على وشك الوصول إلى باب المنزل ، ركض بشكل غير متوقع إلى يي ليان وطرق الباب ويده السمينة مرفوعة.

"أمي ، أمي ، لقد عدنا!"

عند سماع الصوت ، طلبت السيدة يي سريعًا من Er Fu فتح الباب.

رأى المتفرجون خارج الباب الذين لم يتفرقوا بعد باب منزل يي مفتوحًا ، وابتسم بعضهم وهنأهم ، وتحدث بعضهم بكلمات ميمونة. تعامل مع الأمر عير فو ، وأغلق الباب بعد دخول السيدين الشابين.

في الأيام القليلة الماضية ، رآهم الجيران في الزقاق وتجولوا في المكان ، راغبين في البقاء بعيدًا عنهم قدر الإمكان. الآن بعد أن تزوجت الابنة الكبرى لعائلتها ، قام هؤلاء الأشخاص بتغيير وجوههم مرة أخرى.

"أمي ، هل الأخت الكبرى ستكون أميرة المقاطعة؟" سأل يي ليان بمجرد دخوله الباب.

كان لا يزال هناك دموع على وجه يي شي ، لكنه كان يبتسم.

"نعم ، أختك الكبرى ستكون إنسانة نبيلة في المستقبل ، ووالدك سيكون بخير."

تركت يي ليان تنهيدة طويلة من الراحة ، وتخلت ببطء عن قبضتيه المشدودة. يريد أن يكبر بسرعة ، والآن تحميهم الأخت الكبرى ، وعندما يكبر ، سيحمي أيضًا الأخت الكبرى وعائلته.

أدار يي تشنغ عينيه مثل العنب الأسود ، وبعد أن رأى أخته الكبرى وجدته تخرج من المنزل ، ركض بسعادة إلى جانب يي بينغ.

"أخت ، مبروك".

فالناس الصغار يقلدون مظهر الكبار ويصنعون أقواس.

كان يي بينغ مستمتعًا ، وركعت لتنظر إليه.

"شكرا لك ، السيد الشاب يي."

"اهلا وسهلا ، الأخت الكبرى محظوظة."

على طول الطريق ، سمع الكثير من الناس يقولون إن أخته الكبرى مباركة وأن عائلة يي محظوظة.

"هذا صحيح ، أختك الكبرى محظوظة بالنسبة لي." ابتسمت يي بينغ والتقطت شقيقها الأصغر ، وفركت وجهها عن قصد ، "تعال ، دع أخت الكبرى الأربعة تبارك أيضًا ، وسيقوم سانيوان بركوب حصان في الشوارع في المستقبل."

نظرت سانشي إلى فتاتها بطريقة غريبة ، ووجدت أن ملابس الفتاة بدت أضيق قليلاً ، معتقدة سرًا أن حظ الفتاة الكبرى أفضل بكثير ، وأن المكان يجب أن يكون أكثر مرونة عند صنع ملابس جديدة في المستقبل.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن