ch 77

303 24 0
                                    


تم نقله بعيدًا قبل مغادرة Beicheng ، وقال Sixi إن Song Jinyuan لا يزال يترك رسالة ، قائلاً إن هذا الأمر غير معروف ، ولن يفسد سمعة Ye Ting بغض النظر عن السبب. قال أيضًا إنه إذا كان يي بينغ قلقًا ، يمكنه الذهاب إلى معبد هوغو للعثور عليهم.

معبد هوغو؟

عندما سمعت يي بينغ هذه الكلمات الثلاث ، كان لديها تخمين غامض في قلبها.

منذ أن ترك الطرف الآخر رسالة ، يجب أن تذهب إلى هناك.

أمر أحدهم بتجهيز عربة وخرج بملابس مدنية. إن العربة الموجودة في Princess Mansion واسعة ومستقرة ، وجميع الطرق في المدينة الشمالية مرصوفة بألواح من الحجر الأزرق ، لذلك لا تشعر بالوعرة.

إنه على بعد مسافة كبيرة من Princess Mansion إلى Huguo Temple.

معبد Huguo مليء بالبخور ، وهناك تيار لا نهاية له من الحجاج القادمين والمغادرين ، والعديد منهم ينفقون الأموال. بمجرد وصول يي بينغ ، قبل أن يدخل المعبد ، جاء مبتدئ شاب ليوجه الطريق ، قائلاً إن السيد وين قد اعترف.

سخرت من الداخل ، واتضح أن ون متورط أيضًا. في تلك اللحظة ، كان وجهها الصغير متوترًا ، ولم يظن المبتدئ الصغير سوى أنها كانت تخشى بوذا بوجه جليل ، لكنها لم تكن تعلم أن الغضب في صدرها كان يرتفع.

قاد المبتدئ الصغير الطريق إلى الأمام ، ومر على صخرة حيث توقف الحجاج ، وأصبح الطريق التالي أكثر هدوءًا وهدوءًا حتى شوهد جناح في المسافة.

تحت شرفة المراقبة ، هناك شخصان يلعبان الشطرنج. لا يوجد شعر أو لحية ، ويبدو Yuemo كخبير من خارج العالم. الشخص الذي يرتدي تاج وقبعة هو وين يو. كان هناك شخصان يقفان بجانبهما ، وهما Song Jinyuan و Ye Ting.

عندما اقتربت ، كانت اللعبة قد انتهت للتو. لقد سمع فقط ضحكة قلبية من الخبير العالمي قائلاً إنه خسر. ثم نظرت تلك العيون التي ترى من خلال العالم ، كما لو أنها تعرفها.

"من المؤكد أنها قصة حب غير مسبوقة ، أميتابها."

بسماع هذا ، تخطى قلبها الخفقان.

يجب أن يكون هذا الخبير هو السيد Kongjian ، لا ينبغي للسيد أن يرى ولادة Wen Yu من جديد فحسب ، ولكن أيضًا يسافر عبر الزمن. مثل هذا الشخص القوي لا يسعه إلا جعلها تقف في حالة من الرهبة.

تقدمت وأدت حفل بوذا ، ثم وقفت خلف وين يو.

كان وجه يي تينغ خجولًا يميل نحوها بطاعة.

في هذا الوقت قال سونغ جين يوان: "الفائز في لعبة الشطرنج منقسم ، هل يستطيع السيد الوفاء بوعده؟"

عند رؤية السيد كونغ يداعب لحيته ، "إذا لم يكذب الرهبان ، فلن ينقض الرهبان الفقراء بطبيعة الحال بوعودهم".

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن