أطلقت السيدة العجوز ون كل طاقتها وروحها ، وساعدتها الممرضة شي وآخرين. قبل مغادرتها ، نادراً ما ألقت نظرة جادة على العمة تشينغ ، كانت عيناها معقدة للغاية.
ظلت العمة تشينغ مطيعة ومتواضعة.
في النهاية ، لم تقل السيدة وين أي شيء ، ربما لم تكن تعرف ماذا ستقول. كل ما حدث الآن كان خطأها. لا أحد يستطيع أن يعرف الندم في قلبها ، ولا أحد يعرف الألم ولوم النفس.
لم يلومها أحد ، بما في ذلك الابن الأكبر ، لكنها كانت تعلم أنه ليس لديها وجه لوجه مع أحد. ظهرها منحني جدًا ، وتعبيراتها قديمة جدًا ، وخطواتها صعبة وضعيفة أيضًا.
أخيرًا لم تستطع يي بينغ تحمل ذلك ، وقالت: "جدتي ، تريد أن تعتني بنفسك وتعتني بجسمك جيدًا. سأحضر غالبًا أختي الكبرى لرؤيتك في المستقبل."
تبللت تجاويف عيني السيدة وين على الفور ، وانهمرت الدموع على وجهها.
لا يستطيع هذا الشخص الاستماع إلى الشائعات ، ناهيك عن إلقاء نظرة على السطح. في ذلك الوقت ، كانت عائلة وانغ تتمتع بسمعة طيبة. كانوا جميعًا مشهورين بمواهبهم وفضائلهم. بدوا كريمين ومعقولون. في ذلك الوقت ، صدقت الشائعات ورأت السطح فقط ، لذلك تم خداعها لسنوات عديدة.
على الرغم من أن سمعة يي ليست جيدة ، إلا أنه ليس مهذبًا جدًا ، وخطابه أكثر وضوحًا. لكن حدث أن يكون مثل هذا الشخص ، لكنه كان شخصًا طيب القلب حقًا.
إنه لأمر محزن أنها عاشت كل هذا الوقت لفهم هذه الحقيقة.
"... ولد جيد ، جدتي تعلم ، أنتم ... جميعكم ستكونون بخير."
عندما قالت لك كلمتين ، نظرت إلى العمة تشينغ مرة أخرى.
كانت عيون العمة تشينغ حمراء أيضًا ، لكنها لم تجرؤ على الرد.
بعد سنوات عديدة ، نظرت إليها السيدة العجوز أخيرًا. بعد أن سمعت ذلك ، أرادت إخبار السيدة العجوز ، لكن السيدة العجوز كرهتها كثيرًا في ذلك الوقت لدرجة أنها لم تجرؤ على قول كلمة واحدة. بشكل غير متوقع ، في أقل من يومين ، أقامت الآنسة وانغ وشيزي علاقة جيدة ، ولم تجرؤ على الكشف عن أي كلمة.
في وقت لاحق ، عاملها الابن Shangzhu ، الأميرة الكبرى بشكل جيد للغاية ، وأخبرت الأميرة الكبرى بعد ترددها لفترة طويلة. كانت تعلم أن الأميرة الكبرى ستحقق بالتأكيد. اعتقدت أن الأميرة الكبرى ستكشف الأمر ، لكنها لم تتوقع أن تتحمله الأميرة الكبرى. بعد أكثر من عشرين عامًا ، اعتقدت أن هذا الأمر لن يعرفه العالم أبدًا ، لكنها لم تعتقد أن ملك المقاطعة سيتخذ إجراءً.
كل شيء مشيئة الله.
حيت ظهر السيدة العجوز ، مثلما فعلت منذ سنوات عديدة.
أطلق جين قونغ تنهيدة طويلة ، وقال ليي بينغ ، "بمجرد أن ينتهي هذا الأمر ، سأموت دون ندم."
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Ficțiune istoricăمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...