عندما استيقظت ، كانت في حالة ذهول قليلاً.
تذكرت أنها كانت مليئة بالهموم والأفكار الليلة الماضية ، واعتقدت أنها قد لا تتمكن من النوم طوال الليل. لا أريد أن أنام بسرعة كبيرة دون أن أعرف ذلك ، وأن أنام بعمق أكثر من الأيام القليلة الماضية.
فرك بين حواجبها ، وتذكرت النقاش مع زوجها الليلة الماضية ، وعادت مشاكلها للظهور.
نصف ثروة الأسرة خمسمائة تيل ، وهو ما لا يساوي مهرها عندما غادرت المنزل. تزوجت من عائلة فقيرة ، بينما تزوجت بينجنيانج من قصر الأميرة ، فإن هذا المهر سيجذب بالتأكيد السخرية من العالم.
لقد استيقظت يي غينغ بالفعل ، وكانت مليئة بالحزن ، ومن الواضح أنها تفكر في مكان واحد معها.
عندما كانوا عاجزين عن الكلام ، سمعوا صوت الابنة الكبرى.
ليس لدى عائلة يي العديد من القواعد ، ولا يحتاج الأطفال إلى الترحيب بوالديهم عاجلاً أم آجلاً. نظر الزوج والزوجة إلى بعضهما البعض ، خمنًا أن الابنة الكبرى يجب أن تكون أيضًا قلقة بشأن المهر.
بمجرد دخول يي بينغ ، فتحت الصندوق.
ظهرت التذكرة الفضية المطبوعة مع Tongbao Yinzhuang لأول مرة ، تليها صك الأرض وسند المنزل مع الختم الرسمي. صُدم الزوجان ، وخاصة يي شي.
"بينغنيانغ ، من أين ... من أين أتت هذه الأشياء؟"
"مُعطى من قبل ملك المقاطعة".
في الواقع تم إعطاؤه من قبل أمير المقاطعة!
في هذا الوقت ، جاء Ye Mu و Ye Ting أيضًا ، وكان Ye Ping هو الذي طلب من Sanxi دعوتها.
عند النظر إلى الصندوق ، فوجئت الأم يي أيضًا. بعد أن علمت أن وين يو أرسلها ، فكرت في البداية ، ثم ابتسمت ، "الأخ يو لا يزال مدروسًا ، الحقيبة اليسرى تخرج من الحقيبة اليمنى ، والأشياء تدخل." سأظل أعود إلى قصر الأميرة. وبهذه الطريقة ، ستحفظ وجه بينغنيانغ ووجه قصر الأميرة ".
غمغم يي قنغ ، "متى سلمها ملك المقاطعة؟"
أعطته الأم يي نظرة بيضاء ، هذا الابن جاهل حقًا.
"أنا لست أصمًا أو غبيًا ، ولست رجلًا من عائلة. الأشياء تخص بينجنيج ، فلماذا أتعب نفسه بإثارة ضجة كبيرة؟ لقد تصرف الأخ يو بشكل صحيح ، وأرى أن هذا الأمر يتم التعامل معه بشكل جيد للغاية."
أخذت شقيقًا واحدًا في كل مرة ، واعتقد أولئك الذين لم يعرفوا السبب أن وين يو كان حفيدها.
كان وجه يي جينج معقدًا ، لكنه لم يقل أي شيء.
السيدة يي سعيدة بالفعل ، بهذه الأشياء ، يمكن أن يكون مهر Pingniang لائقًا. كانت ممتنة لاهتمام ون يو ، وقالت العديد من كلمات الامتنان في فمها.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...