هناك العديد من السادة في القصر ، وهناك عدد أكبر من الخصيان والخادمات أكثر مما يمكن عده. في هذه اللحظة ، كان الناس في القصر غير البعيدين يتنقلون ذهابًا وإيابًا ، وكان لديهم جميعًا تعابير شبحية على وجوههم.
من هو الأمير وين المعروف بإله الشر ذو وجه اليشم؟ ألم يعني أنك لست قريبًا من النساء ، لكنك تحب العظام فقط؟ لماذا أنت حنون جدا مع أميرة المقاطعة تحت أعين الجميع؟ أيضًا ، ترددت شائعات بأن أميرة المقاطعة لم تكن تشعر بالخجل ، كانت شرسة وعدوانية ، فكيف يمكن أن تكون براقة ولا مثيل لها؟
كانوا في حيرة ولم يجرؤوا على البحث أكثر.
كانت يد يي بينغ ملفوفة في كف كبير مع مسامير رقيقة دافئة وجافة. ومع ذلك ، شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء جسدها ، مع خوف لا يمكن تفسيره لا يمكن التعبير عنه.
كانت النظرة في عيني هذا الرجل مخيفة للغاية. مثل بومة الذئب التي تحدق في فريستها ، فإنها تجعل الناس يرتجفون. كافحت ، لكنها لم تتحرر ، وتركته يذهب ببساطة.
حنت رأسها بطريقة خجولة ، لكنها تذمرت في قلبها ، معتقدة أن هذا الشخص لا يمكن أن يكون متعاطفًا. هل تعتقد أنها تمشي ببطء شديد ، أم تريد أن تظهرها للآخرين؟
داخل القصر العميق ، هناك العديد من الأشخاص ذوي العيون المختلطة. يجب أن تصل أقوالهم وأفعالهم قريبًا إلى آذان أسياد القصر. بالتفكير في التعبيرات الصادمة لهؤلاء الناس ، شعرت فجأة بقليل من الشرير. تحاضن الجسد إلى هذا الجانب ، وبدا من بعيد أن الاثنين كانا متكئين على بعضهما البعض.
مع وجود شخص ما يمسك بيدها ، كانت قادرة على استخدام قوتها للمضي قدمًا ، وكانت خطواتها أسرع. بعد مغادرة القصر ، ركبت العربة ، وأعادها المشهد داخل العربة إلى الحياة على الفور.
على طاولة صغيرة ، توجد وجبات دافئة ، بما في ذلك العصيدة والأرز والحساء والخضروات. كل شيء رائع ، والرائحة جذابة ، مما يجعل الناس يشعرون بالجوع أكثر فأكثر.
نظرت إلى وين يو بامتنان. قد لا يكون أمير المقاطعة هذا مغرمًا جدًا بالشفقة ، ولكن يمكن اعتبار استجابة اليوم مراعية. حملها في البداية إلى العربة ، ثم قادها إلى خارج القصر. لقد تجاوزت توقعاتها حقًا أن تطلب من الناس تحضير هذه الأشياء الآن.
العربة كبيرة وتعمل بثبات شديد.
حتى لو أكلوا وشربوا طوال الطريق ، فلا يوجد حساء أو ثريد مسكوب.
ارجع إلى قصر الأميرة وانزع التاج والملابس.
كان بطن يي بينغ ممتلئًا ، لكنها ما زالت تشعر بالنعاس. على الرغم من نواياها في السيطرة ، فإن أشياء مثل التثاؤب ستعود في إلهاء واحد.
"استرح لبعض الوقت أولاً". قال وين يو.
"هل تستطيع؟" أضاءت عينا يي بينغ ، كانت نعسان حقًا. إذا لم يكن ذلك من أجل سلامته العقلية ، لكان قد سقط على السرير ولم ينهض أبدًا عندما غير ملابسه الآن.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...