بمجرد دخول يي بينغ إلى العربة ، اختفت كل القوة في جسدها فجأة. انحنى بهدوء على جدار السيارة وأغمضت عينيها لتريح عقلها. كانت الشظايا في عقلها مختلطة في حالة من الفوضى.
القلب متعب جدا.
لا أعرف ما إذا كان Wen Ruyu صدقها ، وما إذا كان Wen Ruqin صدق ما قالته. إذا صدقت ذلك ، فلن يكون لها أي علاقة بهؤلاء الأشخاص مرة أخرى. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يجب أن تكون هناك معركة دهاء وشجاعة.
كان وجه سانكسي الصغير متجعدًا في كرة ، وقد ترددت في التحدث عدة مرات. هي الفتاة الوحيدة في Ye Ping ، وقد نشأ الاثنان معًا. إنها تعرف أفضل من أي شخص آخر نوع مزاج ابنتها.
في الماضي كانت قلقة خوفا من أن ينتهي الأمر بالفتاة في ورطة كبيرة ، لكن الفتاة لم تستمع لها ، وقالت إن الثروة والثروة في خطر. كان اليوم يومًا جيدًا ، واستفز الملك ون بشكل مباشر. يعلم الله أنها عندما رأت الفتاة تعانق فخذ الملك وين ، شعرت بالخوف لدرجة أنها أغمي عليها تقريبًا. أما ما إذا كانت الفتاة مصابة بالمرض ، فهي في الحقيقة لم تره.
"فتاة ، هل تحبين الأمير ون حقًا؟"
"من لا يحب هذا النوع من المكانة."
"لكن ألم تعجبك شين شيزي من قبل؟"
فتحت يي بينغ عينيها ببطء ، "هل قلت أن سيدتك تريد أن تكون سيدة ، شين شيزي أو الملك وين ، من هو أكثر نبلاً؟"
لقد قال المالك الأصلي شيئًا كهذا ، وقد ذهب أيضًا لتحقيق هذا الهدف ، وإلا فلن يكون ممتعًا جدًا لـ Wen Ruyu.
توقفت سانشي عن الكلام ، أصبحت الفتاة قلقة أكثر فأكثر.
...
خارج باب منزل يي ، كان القليل من الناس يتطلعون إليه.
عندما توقفت العربة ، هرع الرجل الصغير مباشرة.
"أخت!"
"ليتل سي هنا لالتقاط الأخت الكبرى مرة أخرى." التقط يي بينغ يي تشنغ وفرك جبهته على وجهه اللبني. ضحك يي تشنغ ، جسده يتهرب مثل التقلبات الملتوية.
انحنت السيدة وانغ جانباً ، وهي تنظر إلى ولديها وبناتها بابتسامة.
أخرج يي بينغ وجبتين خفيفتين ملفوفين في مناديل من مكان ما ، وسلمهما إلى الأخ الأصغر. أضاءت عيون يي تشنغ ، وكان اللعاب اللامع مرئيًا بشكل ضعيف في زوايا فمه.
فوجئت سانشي للحظة ، حدثت أشياء كثيرة اليوم ، ولم تلاحظ عندما أخفت الفتاة الوجبات الخفيفة.
"أنت فقط تفسده." ألقت وانغ شي نظرة على ابنتها ، وكانت عيناها حمراء قليلاً ، وكانت Pingniang تحب أشقائها الصغار أكثر من غيرها ، وكان لديها سلوك أختها الكبرى منذ أن كانت طفلة.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...