بعد وفاء السيدة ون ، أسرعت يي بينغ إلى الوراء. من بعيد ، رأيت وين يو يقف تحت شجرة تونغ القديمة ، بجسم طويل بطول السحلية. يبدو أن الجلال والخراب الذي أصاب هذا الجسد يقف بصمت في مهب الريح والمطر مثل شجرة التونغ القديمة تلك ، ولا أعرف عدد السنوات التي مرت.
توقفت خطواتها قليلاً وتوقفت.
في وقت سابق ، عندما كانت في عجلة من أمرها ، حذت Sanxi حذوها أيضًا. توقفت فجأة لدرجة أن سانشي كادت أن تصطدم بظهرها. كان وجه سانشي الممتلئ ، وهو يداعب القلب الخائف ، مليئًا بالتعبيرات المرعبة.
بعد خط رؤية Ye Ping ، رأى Sanxi أيضًا الشخص تحت شجرة تونغ القديمة.
"آنسة ، ملك المقاطعة في انتظارك؟"
"ربما."
عادت يي بينغ إلى الوراء ، وامتلأ قلبها بمشاعر لا توصف.
في هذا العالم ، هل هناك حقًا من ينتظرها؟
كان لدى يي بينغ أيضًا أحلام عندما كانت صغيرة ، وكانت تلك الأحلام جميلة ولكنها خادعة. تخيلت أنه في يوم من الأيام سترى شخصًا وسط الحشد الهائل ، وقد استدار هذا الشخص للتو. العيون الأربع تواجه بعضها البعض ، محاطة بتقلبات الحياة المتغيرة باستمرار. لقد تخيلت ظهور هذا الشخص مرات لا تحصى ، حتى لو أنها استنفدت أفضل خيالها ، فإنها لا تزال غير قادرة على المقارنة مع هذا الشخص في مكان ليس بعيدًا.
يبدو أن الرجل مثل ابن **** ينتظر شخصًا ما ، ولكن يبدو أيضًا أنه يتأمل. كان الضوء والظل يتطاير على وجهه من وقت لآخر ، مرقّطًا وغامضًا. لقد اندمج مع الغموض ، وكان من الواضح أنه كان يتمتع بوجه وسيم للغاية ولافت للنظر ، لكن لن يتم رؤيته أبدًا. يبدو أنه على خلفية الخيول الذهبية والحديدية ، هناك فجأة حياة أكثر راحة وسلامًا.
مثل هذا التناقض ، مثل هذا الانتهاك ، لكنه مؤثر للغاية.
كان قلب يي بينغ ينبض بعنف ، وحلقت في السماء في لحظة ، ثم سقط في لحظة أخرى. مثل الأوراق بين الأغصان التي تهبها الرياح ، لا يمكنهم مساعدة أنفسهم صعودًا وهبوطًا.
فقط في هذه اللحظة ، نظر إليها وين يو.
مجرد لمحة ، يبدو أنه قد سافر عبر الجبال والأنهار والأنهار والزمان والمكان. بدت وكأنها في حلم للحظة ، ولم تستطع معرفة ما إذا كان الشخص الذي أمامها حقيقيًا أم لا.
خطوة واحدة وخطوتان ...
مع كل خطوة أقوم بها ، ينبض قلبي بقوة أكبر.
هل هذا مذهل في كل خطوة ، أم مغري في كل خطوة؟ لم تستطع معرفة الفرق ، فقط الألم في عينيها والذعر في قلبها لا يمكن إيقافه.
قمعت الذعر في قلبها ، وسارت بضع خطوات إلى وين يو.
"جون وانغ ، لماذا لا تعود إلى المنزل وتستريح لبعض الوقت؟"
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...