كانت يد يي بينغ لا تزال على بطنها ، وصمت الطفلة في بطنها كما لو أنها شعرت بالخطر. نظرت إلى الشخص الذي خرج من الظلمة ، وراقبتَه يسير في النور.
تحت الضوء الخافت ، يمكن رؤية المكياج السميك على وجه Wen Ruyu. الآن فقط كان لا يزال ينظر إلى نفس المظهر كما كان من قبل ، والآن يبدو أنه أكبر منه بعدة سنوات.
لذا السيدة ون ليست في قصر الدوق اليوم ، لذلك ذهبت لاصطحاب ابنتها.
ظهرت الغيرة في عيون Wen Ruyu ، وحدقت في Ye Ping بحزم. كان ينبغي أن يزحف هذا الجسد عند قدميها ، ويسمح لها بالصراخ والشرب ، وتركها تقرص وتفرك.
لقد رأت بوضوح من قبل أن هذا الجسد كان مغرمًا بأخيها الأكبر الثاني ، وأن الأخ الأكبر الثاني أفسد هذا الجسد كثيرًا. ما جعل عينيها مفتوحتين على مصراعيها هو أن هذا الجسد كان في الواقع حاملاً!
لماذا؟
لماذا سقطت الابنة الكبرى في قصر دوقها المهيب في مثل هذه الحالة ، ولماذا تحولت **** من خلفية وضيعة إلى أميرة رفيعة المستوى؟
رفعت قدمها وأرادت أن تذهب أبعد من ذلك ، لكنها لم ترغب في أن يقف العديد من الحراس أمامها.
تم ترتيب هؤلاء الحراس بواسطة Wen Yu ، وسوف يتبعون Ye Ping طالما أنه يخرج. كان يي بينغ محميين من قبلهم ، ونظر إلى وين رويو الذي تغير تعبيره على الفور.
"يي بينغ ، ما الذي تخاف منه؟"
ابتسمت يي بينغ ببطء ، "بالطبع أخشى أن تصاب بالجنون."
كلمة "مجنون" مثل إبرتين ، إنها تخترق قلب وين رويو.
انها ليست مجنونة!
هي الابنة الكبرى في قصر الدوق ، وهي نموذج للفتيات النبيلات الذي أشاد به الجميع. إذا لم يكن الأمر كذلك لهذه العاهرة ، فلن تفقد عقلها مرارًا وتكرارًا. إذا لم يكن لهذه الفاسقة ، لما كانت متحمسة للغاية.
"هل أنت فخور جدا الآن؟"
"نعم." كانت يي بينغ لا تزال تضحك ، "بالطبع أنا فخور. أنا الآن أميرة المقاطعة ، وأدعو عبيدي وخدمي. يمكنني اختيار الأطعمة الشهية من الجبال والبحار ، وكذلك الملابس والمجوهرات الفاخرة. يمكنني الدخول القصر لرؤية السائق المقدس ، أنت أيضًا ضيف العائلة النبيلة. وأنت؟ هل يمكنك أن تسأل زوجات وفتيات مدينة يونغتشانغ ، اللائي ما زلن يتذكركن؟ من الذي يرغب في ذكرك؟ "
"أيتها العاهرة ، أيتها العاهرة ..."
فجأة تغير تعبير وين رويو ، وبدا التعبير الشرس على وجهه غريبًا بشكل غير عادي لأنه لم يكن لديه الوقت للتراجع عنه. حدقت في رجل وامرأة خرجا من قصر الأميرة ، متمنية أن تنمو عيناها على ذلك الرجل.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...