لن يتفاجأ أحد من ظهور وين يو في القصر. وهو ابن شقيق جلالة الملك وزيارته المتكررة للقصر. كما دخل القصر الليلة ، وخطط أصلاً للعودة إلى القصر مع Ye Ping بعد المأدبة ، ولم يرغب في سماع تقرير الحراس عن حدوث شيء ما لقصر Zhaode.
بمجرد دخوله القصر ، حيا الملكة جو في البداية.
كانت بشرة الملكة جو قبيحة بعض الشيء ، وكان هناك القليل من الذنب في عينيها. إنها سيدة الحريم ، وكان إهمالها أن حدث شيء من هذا القبيل في مأدبة Qianqiu.
كان ذنبها هو إظهار موقفها ، وكان على وين يو أن يراها.
إنها على وجه التحديد لأنها الملكة تعرف مدى تقدير جلالة الملك لابن أخيها أكثر من أي شخص آخر. حتى لو لم يكن لديها قلب لتفوز وين يو ، فلن تسيء إلى وين يو أبدًا.
لمأدبة Qianqiu هذه ، استعد قصر Zhaode لعدة أيام. كل ما يجب ترتيبه والعناية به هو صديقها المقرب. ناهيك عن المكان الذي أتت منه القطة ، ولكن من الواضح أنه تم العبث بالطبق.
إذا كان وين يو يحمل ضغينة ضدها بسبب هذا ، فسوف تشعر بالحزن الشديد. يمكنها تحمل بعض المظالم ، لكنها تخشى أن يؤثر ذلك على مستقبل الإمبراطور. بعد كل شيء ، مع احترام جلالة الملك لابن أخيه ، سيظل الإمبراطور يعتمد عليه في المستقبل.
لذلك كان عليها أن تعبر عن موقفها مقابل تفهم الطرف الآخر.
لم يكن هناك أبدًا هدوء حقيقي في هذا القصر العميق ، الآن فقط أرادت قمع الأمر مؤقتًا ، ولم ترغب في أن يعرقله أحد مرارًا وتكرارًا. ولما كان الأمر كذلك ، فقد تحقق في الأمر أيضًا.
طلبت من وين يوبينج الوقوف ، ثم عهدت إليها بالأمر.
"جاء ملك المقاطعة في الوقت المناسب تمامًا. هذا القصر بالفعل خائف جدًا ، كما أن محظية المقاطعة خائفة أيضًا عندما تفكر في الأمر. ظهرت قطة من العدم. يجب التحقيق في هذا الأمر بعناية."
لم تبيع فقط جيدًا ، ولكنها قدمت أيضًا خدمات.
حدث شيء ، وكانت هي المسؤولة. لذلك تركت الأمر لـ Wen Yu نفسه للتحقيق ، لذلك بغض النظر عن النتيجة ، لن يلومها Wen Yu.
يجب أن أقول ، إنها بالفعل شخص ذكي.
وافقت يي بينغ على كلمات جين قونغرن ، هذه الإمبراطورة هي حقًا شخص مهتم.
ما يسمى لا شيء صعب في العالم ، طالما هناك قلب. مع مثل هذا الشخص المهتم ، فلا عجب أنه كان قادرًا على الجلوس بحزم في منصب الملكة طوال هذه السنوات. بغض النظر عن شكل المحظيات والأمراء أدناه ، لا يمكن لأحد أن يهزها ويهز موقف الأمير.
عندما سمعوا أن الملكة جو قد سلمت الأمر إلى وين يو ، كان لدى الجميع أفكار مختلفة.
لا أحد يعرف أساليب وين يو.
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...