ch 63

353 26 0
                                    

هناك قواعد للمسؤولين في سلالة شنغ عندما يكونون داخل وخارج الخدمة. إذا كانوا فوق المرتبة الرابعة ، فيجب عليهم دخول القصر لأداء فريضة الحج لرؤية تيانيان. يمكن لبقية المسؤولين الذهاب إلى كل يامن لطلب شعرهم ، لذلك هم في الخدمة في كل لحظة من الشعر. وقت العمل التالي هو الربع الثالث من Shenshi ، ولكن إذا كان لليامين الكثير من الأشياء ، فسيتم تأجيله.

كل ثلاثة أيام في يناير ، يمكن للجميع الراحة لمدة ثلاثة أيام.

اليوم ليس عطلة ، اعتقد Ye Ping أنه لن يعود إلا بعد Shen Shi في أقرب وقت ممكن ، وإلا لما دعا Xue Niang لتناول العشاء بمثل هذه الضجة الكبيرة.

لقد كانت خائفة بالفعل ، ناهيك عن ون رقين.

في اللحظة التي رأت فيها ون رقين شقيقها الثاني ، أصبح وجهها شاحبًا.

كان الأخ الأكبر الثاني غير راغب في الاقتراب من الآخرين ، ولم يكن بإمكان أي شخص سوى السيد سونغ أن تطأ قدمه في هذا الفناء من قبل. منذ أن كانت طفلة ، تجرأت دائمًا على النظر إليها من مسافة بعيدة ، ولا حتى الاقتراب منها.

الآن لم تأت فقط ، ولكنها أيضًا تأكلت عظام الصلصة بشكل رائع مع أخت زوجها الثانية في المنزل. كانت تعلم أن الأخ الأكبر الثاني لا يحب أن يكون قريبًا من الآخرين فحسب ، بل يحب أيضًا النظافة كثيرًا ، ولا يمكنه تحمل أي قذارة. أكلت هي وزوجة أخيها الثانية كومة من العظام ، وكانت هناك صلصات في كل مكان على المائدة. من المؤكد أن الأخ الثاني سيكون غاضبًا.

ما يجب القيام به؟

عندما كانت تشعر بالقلق ، كانت يي بينغ قد صعدت بالفعل لمقابلتها.

"جلالة الملك ، هل هذه لي؟"

توجد علامة مطعم Yunlai على علبة الطعام ، لذلك يجب أن تحتوي على خضروات.

يمكن للمسؤولين تناول الطعام بحرية عند الظهيرة ، أي قبل ساعة واحدة فقط وبعدها. لم تستطع Ye Ping معرفة نية الرجل الذي أحضر الخضروات مرة أخرى لفترة من الوقت ، لذلك ذهبت لالتقاط صندوق الطعام بابتسامة جميلة ، لكن Wen Yu سلم صندوق الطعام للسيدة Zeng ، وسار في غرفة داخلية.

كانت السيدة تسنغ تحمل علبة الطعام ، وكان قلبها أثقل من علبة الطعام.

غمزة يي بينغ بسرعة في Wen Ruqin ، وجاء Wen Ruqin بوجه شاحب.

"أخت الزوج الثانية ، أنا ..."

"عد أولاً ، سأجدك لاحقًا".

"ثم ... ثم سأذهب." لم يجرؤ Wen Ruqin على النظر في اتجاه الغرفة الداخلية ، ودعم Hongsang للمغادرة بساقيها الضعيفتين.

بمجرد مغادرتها ، اتبعت يي بينغ إلى الغرفة الداخلية.

جلس ون يو بجانب السرير الكبير ، وعلى حصانه سيف كبير.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن