ch 100

265 23 0
                                    


الليل مظلم وخالٍ من النجوم ، ورياح الخريف سرقة.

من وقت لآخر ، تلتقط الرياح الحطام المتبقي على جانب الطريق ، وتدور على الأرض وتسقط في النهاية. الطريق الذي لا نهاية له على ما يبدو ، يمشي الاثنان جنبًا إلى جنب. لديهم مثل هذا الفهم الضمني بحيث يمكن لأي شخص أن يرى أن صداقتهم عميقة.

"عندما كنت صغيرًا ، أجبرني والدي على ممارسة فنون الدفاع عن النفس ، لكن والدتي لم تجرؤ على إيقافي. كانت فنون الدفاع عن النفس مملة وصعبة ، ولم تعجبني كثيرًا في البداية. أتذكر ذلك مرة كنت كسولًا واختبأت في منزل صغير في فناء جدتي. كانت جدتي تعرف ذلك جيدًا. لكنها تظاهرت بأنها لا تعرف. كانت تخشى أن أجوع ، لذا طلبت سرًا من الفتاة إحضار بعض الوجبات الخفيفة ...

أنا عجوز جدًا ، وما زالت تناديني باسمي المستعار. قالت إنه كلما زاد عدد الألقاب لدي ، كانت صحتي أفضل ... لقد كانت لطيفة ولطيفة عندما اتصلت بي Zhuangzi. من الواضح أنها تأمل في سلامتي ، ومن الواضح أنها تحبني ، لماذا هي هكذا ... "

"بالضبط لأنها تحبك ، لم تهاجمك. نظرًا لأنها لا تستطيع أن تجعل من السهل عليك أن يكون لديك وريث ، يمكنها فقط مهاجمة الشخص الذي تتزوجهه."

هذه هي الطبيعة البشرية.

يعد تعقيد وتقلبات الطبيعة البشرية هي الأصعب في الرؤية. مثلما يوجد بالفعل لونان متعارضان تمامًا من الأسود والأبيض في هذا العالم ، ولكن لا يزال هناك العديد من الألوان مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق والأصفر.

تكره السيدة سونغ تلك الفتاة ، لكن قلبها قوي ، لكنها لا تكره الجنرال سونغ ولا سونغ جينيوان. لكن الشوكة في قلبها كانت عميقة لدرجة أنها استمرت في النزيف لعقود. جعلها ألمها وتورطها في النهاية تضع يديها على الأبرياء.

"... قلت إنني في حلمك ، تزوجت ثلاث مرات وحزنت ثلاث مرات ... أعتقد ذلك الآن ، أعتقد ذلك ..." انخفض صوت Song Jinyuan تدريجيًا ، لقد صدق ذلك حقًا.

إذا لم تكتشف أميرة المقاطعة ذلك ، فإن Tingniang الخاص به ...

من كان يظن ، من كان يظن ، أن الوعاء الفضي كان في الواقع وعاءًا سامًا!

"Chengtian ، ألم تتوقع ذلك؟ اعتقدت أنني أعرف قلوب الناس ، لكنني ما زلت لا أستطيع الرؤية بوضوح. كان السيد كونغ مينغ على حق. إذا لم تتمكن من كسرها ، فلا يمكنك تحملها. اتضح أن هذه هي الطريقة لكسرها. إنه أمر سخيف. اعتقدت أنه طالما أنني كسرت القصر وخرجت ، قف بمفردك ، وسيتم حل مصير ما يسمى ".

هذا الانكسار يكسر بالوعاء ، كما يكسره المنزل. تم الكشف عن الأمر ، وسوف يتم طرد الجدة من بكين ، والجمهور يقول إنها ستغادر بكين للراحة.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن