ch 20

578 40 0
                                    


قبل أن تصل العربة إلى باب منزل يي ، سمعت أصوات وبكاء. تجمعت مجموعة من الناس خارج باب منزل يي ، وكانت الطوابق الثلاثة الداخلية والطوابق الخارجية الثلاثة مزدحمة بالناس.

عندما سمعت وانغ صوت البكاء ، توتر جسدها بالكامل.

"السيدة وين الثانية ، من فضلك اعتني بي بينجنيج ، يمكنك أن ترتاح هنا أولا."

استراح يي بينغ طوال الطريق ، بغض النظر عن مدى افتتانها وحزنها ، يجب أن تتعافى. كان بإمكان وانغ أن تخبر من هو هذا الشخص ، ويمكنها أن تخبر أيضًا ، أنها لا تستطيع السماح لوالدتها بالذهاب إلى هناك بمفردها.

"شيويه نيانغ ، أرسلها إلى هنا ، أسرع للعودة."

على الرغم من أن Wen Ruqin لم تكن تعرف من الذي يسبب المتاعب خارج منزل Ye ، إلا أنها لن تغادر في ظل هذه الظروف. أصرت على الذهاب معها ، ولم تستطع الجلوس مكتوفة الأيدي.

أخيرًا لم يكن أمام يي بينغ أي خيار سوى اتباعها.

بعد همس بضع كلمات لسانشي ، سار يي بينغ والآخرون نحو منزلهم.

إن العربة الموجودة في Princess Mansion فاخرة وواسعة وقد شاهدها بعض الأشخاص بالفعل. عند رؤية الأم والابنة و Wen Ruqin ، شعر بعض الناس بالقلق والسؤال ، بينما كان البعض يشاهد النكات علانية.

خارج باب منزل يي ، كانت السيدة وانغ فورث هي التي بكت بحزن.

استجابت عائلة وانغ بسرعة واستخدمت نفس الحيلة. هذه السيدة الرابعة وانغ مرنة أيضًا. في الصباح ، كانت سيدة حسنة الملبس ومتغطرسة من عائلة ، لكنها أصبحت في فترة ما بعد الظهر زوجة ابن صغيرة مظلومة.

"من هي المرأة المتزوجة عنيفة للغاية ، فركضت إلى منزل والدتها لتجد الحظ السيئ عندما سمعت الرياح والمطر. كانت عائلتهما Ye هي التي أرادت الزواج من ابنة ، وعائلتهم Ye هم الذين قالوا إنهم لم يفعلوا ذلك يريدون الزواج من ابنة. لم نكن نعرف القصة من الداخل. أي نوع من المياه القذرة ، قاموا جميعًا بصبها على عائلتهم التي ولدت. إنه أمر تافه بالنسبة لي أن أعاني وحدي ، ولكن لا يمكن تلطيخ اسم عائلة وانغ الذي يبلغ عمره قرنًا بهذا الشكل .

كانت عائلتنا الملكية نبيلة في السلالات الماضية وكانت عائلة علمية منذ أسلافنا. ناهيك عن شخصية أسلافنا ، نقول فقط إن عائلتي المالكة كانت تحافظ على نفسها وتنشطها وكونها مخلصة وأبوة وصادقة في هذه السنوات. في ذلك الوقت ، أحب والداي المواهب ، مع العلم أن عائلة Ye كانت فقيرة وأرادوا تزويج بناتهم ، الذين كانوا يظنون أنه سيكافأون على لطفهم وانتقامهم اليوم. كل الأفواه تصنع الذهب ، وتتحول إلى الأسود والأبيض رأساً على عقب بفم واحد ، مهما كنا جديين ، فلا فائدة منه. في الجنة ، يشهد الجميع ، لإثبات براءة عائلتي وانغ ، كنت أموت لأثبت إرادتي! "

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن