كانت الأميرة تشينغيانغ والسيدة وين في الأصل حمات وزوجة جيدة أشاد بها الجميع في الكتاب. السيدة ون لطيفة وكريمة ، والأميرة تشينغيانغ نبيلة. سيحصل مثل هذا الزوج من الحمات وزوجة الابن على عدد لا يحصى من مظاهر الحسد أينما ذهبوا. . حتى بعد حادث Wen Ruyu ، تمكنوا من الحفاظ على الانسجام السطحي. الآن يبدو أن الأميرة تشينغيانغ لا تأخذ السيدة ون على محمل الجد على الإطلاق ، ولا تريد حتى حفظ ماء الوجه.
يجب أن يكون هناك سببان لهذا: أحدهما بسبب مسألة Wen Ruyu و Fang'er ، والآخر بسبب فقدان عائلة Wang للسلطة. كيف يمكن للحمات التي يبدو أبناؤها وبناتها وعائلة والدتها مخجلين أن تكسب احترام زوجة ابنها. علاوة على ذلك ، تأتي زوجة الابن هذه من خلفية بارزة ، لذلك لديها الثقة في عدم أخذ حماتها على محمل الجد.
"إنها صديقة جيدة للسيدة الشابة في قصر ووان ماركيز ، وعليهما التحدث لبعض الوقت. أنا أحسد والدتك ، حتى لو خرجت كضيف ، لديك ابنة متزوجة بجانبك."
هذا يسخر منها لعدم وجود أصدقاء.
تنهد يي بينغ داخليًا ، ولم يكن هناك أي أثر للعار على وجهه. في المستقبل ، ستعرف السيدة وين أن زوجة ابنها الطيبة تحب تكوين صداقات ، ولا يقتصر الأمر على النساء.
"للأميرة الكثير من الأصدقاء. لا يمكنني تعلم هذا مهما كان الأمر. أعتقد أنه مع قدرة الأميرة ، سيكون لدي المزيد والمزيد من الأصدقاء في المستقبل. تدعم عمتي الأميرة لتكوين صداقات في كل مكان. إنها حقاً حمات مراعاتها وجيدة. الرب مبارك جداً ".
لم تستطع السيدة ون المساعدة في الابتسام ، لكن نبرة صوتها كانت لا تزال لطيفة.
"أنت أيضًا شخص محظوظ. لقد حملت بعد فترة وجيزة من دخولك المنزل. يجب ألا تفكر هذه المرأة الحامل كثيرًا في الأمر. لا تحملي بسبب بعض الأشخاص وبعض الأشياء. إنها الطريقة الصحيحة لأخذ الخير. رعاية الجنين ".
"قالت عمتي أنني سأعتني بنفسي جيدًا. الآن بعد أن تزوجت الأميرة في قصر الدوق ، ستتمكن عمتي من احتضان حفيد قريبًا. مع حمات جيدة مثل خالتي ، ربما الأميرة يمكن أن يسود المتأخرون ".
عبس يي شي مرارًا وتكرارًا عندما سمعت هذا ، ماذا قال بينجنيانج ، ماذا يعني أن المتأخرين يأتي أولاً. أرادت أن تقول شيئًا لتهدئة الأمور ، لكنها لم تستطع الدخول للحظة.
السيدة في القاعة هي عم زوج Pingniang بعد كل شيء ، ولا تعرف Pingniang كيف تكبح جماح نفسها في الخارج. إذا سمع الآخرون هذه الكلمات ، فقد يكون من الصعب سماعها.
كانت قلقة ، كانت تخشى أن يقول الآخرون ابنتها ، كما كانت تخشى أن تعاني ابنتها.
في هذا الوقت ، سمعت السيدة وين تقول: "أنت طفل ، أنت تعرف حقًا كيف تمزح. تتمنى عمتي أن يكون لديك ولد في ضربة واحدة ، كما تأمل جدتك أيضًا أن يكون حفيد ون ستكون العائلة ابنا شرعيا ".
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...