ch 38

516 37 0
                                    


بعد ثلاثة أيام ، فجأة استقبلت عائلة يي زائرًا. أولئك الذين جاءوا هم ماستر ليو ، زميل يي غينغ ، وزوجته شي شي ، وابنتهم ليو جينغيا.

جاءت عائلة ليو وزوجته إلى الباب مع ابنتهما ، وكانت يي شي في سعادة غامرة.

كانت هناك أربع عائلات علمية كبيرة في الأسرة الحاكمة المزدهرة ، بما في ذلك Chang Wang Liu Xie. بالإضافة إلى عائلة تشانغ ، التي كانت نجمة صاعدة في تأسيس الدولة ، كانت العائلات الثلاث هي وانغ وليو وشيه قد تم تأسيسها بالفعل في الأسرة السابقة.

نشأت عائلة Liu من Qingzhou ، ولهذا السبب كانت علاقة السيد Liu و Ye Geng جيدة في البداية. تتمتع عائلة Liu بسمعة عالية جدًا في Qingzhou ، لكنها ليست جيدة مثل عائلات Wang و Xie في مدينة Yongchang.

السيد ليو هو سليل مباشر للعشيرة ، وزوجته شي هي سليل مباشر من سليل.

تربيتها يي غينغ في هذه الأيام وهي بالفعل قادرة على النهوض من السرير. ساعدته السيدة يي وجلست مع السيد والسيدة ليو ، بينما تم ترتيب ابنتهما ليو جينغيا للعب مع أخوات عائلة يي.

عندما سمعت Ye Ping اسم Liu Jingya ، تحرك قلبها قليلاً.

بغض النظر عن مظهرها أو مزاجها ، فإن Liu Jingya لا يتطابق مع اسمها. لا يمكن النظر إلى ملامح وجهها إلا على أنها حساسة ، فهي لا تبدو كشخص يمكنه العيش معها ، وبشرتها قمحة. لكن عندما يبتسم بأسنانه بيضاء يكون مشرقًا ومتحمسًا مما يجعل الناس يشعرون بالرضا.

بمجرد أن رأت يي تينغ ، أضاءت عيناها على الفور ، وكانت عيناها تحترقان مثل الشرر. كانت قد سمعت عن اسم الفتاة الثانية من عائلة يي ، التي كانت ضعيفة الجسد لكنها ولدت بقوة خارقة للطبيعة.

عند رؤية شخص حقيقي للوهلة الأولى ، من الصحيح أن الناس أضعف من الصفصاف ولا يمكنهم تحمل الريح والمطر.

عندما جاءت ، بدت متحمسة للمحاولة ، معتقدة أنه لا يهم ما إذا كانت البنت الكبرى أو الفتاة الثانية في عائلة Ye ، طالما أنها تستطيع التعلم من بعضها البعض ، فلن تضيع هذه الرحلة. الآن تنظر إلى شقيقتين توأمتين حساستين ، وتفكر في نصيحة والدتها ، ابتلعت عبارة "دعونا نتشاجر".

ما نوع الغمز الذي أعطته يي بينغ ، يمكن للمرء أن يعرف نوع المزاج الذي كانت عليه بمجرد النظر إلى مظهرها. كما أن الأسرة المثقفة متمردة. للوهلة الأولى ، الآنسة ليو ليست من النوع الذي يحب إلقاء القصائد والاستمتاع بالزهور.

لم يكن المالك الأصلي يعرف Liu Jingya من قبل ، ليس لأن Liu Jingya لم يكن مناسبًا ، ولكن لأن الطرف الآخر كان يعيش في Qingzhou من قبل وعاد إلى العاصمة منذ بضعة أيام فقط.

في البداية ، كان ليو جينغيا متكلفًا بعض الشيء.

يي بينغ معتادة على روتين التحدث ومهاراته ، وقد اقتربت منها ببضع كلمات فقط. بعد التعرف عليها ، كان هناك المزيد من الكلمات. كان أول شيء هو التحقق من صحة قوة يي تينغ.

بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن